كيف ردّت ايميه سالم على شائعات ارتباطها بعمرو دياب؟
يوميات المشاهير
كيف ردّت ايميه سالم على شائعات ارتباطها بعمرو دياب؟
"!بعد سنوات من عدم ذكر والدتها... زينب فيّاض: "الناس حبّوني بسبب إمّي
يوميات المشاهير
"!بعد سنوات من عدم ذكر والدتها... زينب فيّاض: "الناس ح...
0 LIKES

حلا الترك وعبّاس جعفر في وصلة رقص "الدبكة" اللبنانية!

الإثنين، 30 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
حلا الترك وعبّاس جعفر في وصلة رقص "الدبكة" اللبنانية!

أدّت الفنانة الشابة البحرينية حلا الترك رقصة "الدبكة" الشعبية اللبنانية خلال برنامج "صدى الملاعب" الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الآغا على شاشة MBC، والذي استضاف كل من الممثل الكوميدي والشخصية الشهيرة عباس جعفر الى جانب حلا. واشتُهر عبّاس جعفر بللون البعلبكي الذي ينسبه للمنطقة التي ولد وترعرع فيها في لبنان وهي منطقة "بعلبك" الشهيرة، وأحبّه الجمهور بهذه الشخصية المميزة التي يُعبّر عنها من خلال لكنته البعلبكية وأغانيه الشعبية.

وفي ذات الإطار، طلب الإعلامي مصطفى الآغا من عبّاس أن يؤدي أغنتيه الشعبية الشهيرة "ضلّك قلن ايه" وأن تقوم حلا الترك برقص الدبكة على أنغام الأغنية. ونفّذ كل منهما طلب الآغا فأشعلا المسرح، حيث قام عبّاس بالغناء فيما أظهرت حلا الترك موهبتها في رقص الدبكة اللبنانية ورافقها في الرقص الممثل عباس جعفر.

مصطفى الآغا يُحرج حلا الترك
في سؤال لها عن أموالها، أحرج مصطفى الآغا حلا الترك التي فضلت التزام الصمت وعدم الرد على السؤال. كما سألها الآغا عن حقيقة أولوياتها في الحياة وما تسعى إليه، فقال لها: "شو بدك من الحياة ترقصي تمثلي تغني يصير عندك مصنع يصير عندك فلوس شو تبغي في الحياة؟"، لترد حلا الترك وتشدد بأن ما يهمها هو تحقيق التوازن بين دراستها وعالم الفن الذي دخلته، وعندها أحرجها الآغا بالقول ممازحاً: "حتى تعرفين ترتبين الأموال الكثيرة الخاصة بك" فقامت بإخفاء وجهها بطريقة طريفة ثم قالت: "ما راح أتكلم".

حلا الترك... الى هوليود؟

يبدو بأن حلا الترك تسعى لدخول مجال التمثيل من باب هوليوود، حيث كشفت خلال المقابلة بأنها تخطّط لهذا المشروع الذي سيحقق لها شهرة عالمية، ودخولها الى هوليوود هي واحدة من أمنياتها التي تسعى الى تحقيقها.

في آخر إطلالة لها… حلا الترك تتشبّه بآريانا غراندي!

عبّاس جعفر عن مقابلته مع الآغا: من أحلى الإشيا بحياتي

بدوره شكر الممثل عباس جعفر الاعلامي مصطفى جعفر على استضافته له في هذه الحلقة، وتوجّه له بكلمات من التقدير والاحترام لشخصه، حيث نشر صورة له مع الاعلامي مصطفى الآغا على انستقرام من الحلقة، وكتب: "أحلى الإشيا يلي عملتها بحياتي".

ثم توجه برسالة الى متابعيه يحثهم فيها على البحث عن العلاقة العاطفية التي يسودها الأمان والاحترام قبل الحب والرومنسية. فقال: "قد تستغربوا كلامي ولكنها نصيحة ‎لا تبحثوا عن الحب فقط، رغم كل ما فيه من جمال ورومانسية وعاطفة، بل ابحثوا عن الأمان قبل الحب، عن الأطمئنان، عن ثقة لا تهزها شكوك ولا عواصف، ابحثوا عن الصدق الذي يلي الوعود والكلام، عن الديمومة لا عن دهشة البدايات والإفتتان، ثم يخمد ويموت وكأنه ما كان". وختم رسالته بشكر مصطفى الآغا وبرنامج "صدى الملاعب" .

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Abbas Jaafar (@abbassja3far)