حلا الترك وعبّاس جعفر في وصلة رقص "الدبكة" اللبنانية!
يوميات المشاهير
حلا الترك وعبّاس جعفر في وصلة رقص "الدبكة" اللبنانية!
أحمد بدير يرفع دعوى قضائية بعد تنمر مي العيدان عليه... وابنته توجه لها رسالة
يوميات المشاهير
أحمد بدير يرفع دعوى قضائية بعد تنمر مي العيدان عليه......
0 LIKES

"!بعد سنوات من عدم ذكر والدتها... زينب فيّاض: "الناس حبّوني بسبب إمّي

الإثنين، 30 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
"!بعد سنوات من عدم ذكر والدتها... زينب فيّاض: "الناس حبّوني بسبب إمّي

من يُتابع زينب فيّاض إبنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، على السوشيل ميديا يُلاحظ أنّها تنشر الكثير من الصور والفيديوهات لإبنتيها. وفي مفاجأة لمتابعيها ورواد مواقع التواصل الإجتماعي صوّرت زينب مؤخراً فيديو طريف مع إبنتها على وقع أغنية "توتة توتة" التي تعود لهيفاء وهبي، وتم تداول الفيديو على عدد كبير من الصفحات والحسابات الإلكترونية، بينما زينب أرفقته بهذه الكلمات: "الفقرة اللي كلكن بتحبوها...فقرة انا ودانيلا...دانييلا مقضيتها عم تقول توتة توتة كل اليوم".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ZAZA | زينب نصر فيّاض 🦋 (@zainabnfayad)


فيديو لزينب ابنة هيفاء وهبي مع ابنتيها... هل تشبهان جدّتهما؟

ولم تكن كل ردود الفعل إيجابية على فيديو زينب فيّاض فبعض رواد السوشيل ميديا تداولوا الأخبار التي تفيد بوجود خلاف بينها وبين والدتها هيفاء وهبي، إلّا أنّ زينب لم تلتزم الصمت بل تحدثت عن هذا الموضوع تحديداً في مقابلة أجرتها مع برنامج "ET بالعربي" ونفت هذه الإشاعات. وأكدت أن كل ما في الأمر أنّها أرادت نشر فيديو مع إبنتها دانيللا وبالفعل أعجب عدد كبير من المتابعين وأضافت أنّ الفكرة لم تكن بتاتاً رسالة غير مباشرة لوالدتها، كل ما في الأمر أن أغنية "توتة توتة" تضفي الكثير من الحماس والطاقة على الأجواء.

زينب فيّاض: "الرسالة وصلت للشخص"

وخلال المقابلة مع برنامج "ET بالعربي" قالت زينب فياض أنّ هناك نسبة كبيرة من الأشخاص يفسّرون ما يرون بشكل سلبي، وأضافت كلمة مثيرة للتساؤلات، فقالت أنّ رسالتها "وصلت للشخص المعني" دون أن تكشف المزيد من التفاصيل أو ما قصدته بهذه الكلمات.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

"الناس تابعوني بسبب أمّي!"

أمّا المفاجأة الأكبر من زينب فيّاض أنّها بعد سنوات طويلة لم تتحدث فيها عن والدتها هيفاء وهبي، تقول في مقابلتها مع برنامج "ET بالعربي" ورداً على سؤال: "هل تعتقدين أنّك فعلاً مؤثرة بالمتابعين عندك على السوشيل ميديا؟"، فكانت إجابتها: "للحقيقة وبكل صراحة هالناس تابعوني بسبب إمّي"! واسترسلت بالحديث بشكل ايجابي عن والدتها فقالت: "اللي الله بحبّه بحبب عباده فيه، والله حبب عباده بأمّي".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)