“!بعد سنوات من عدم ذكر والدتها… زينب فيّاض: “الناس حبّوني بسبب إمّي
يوميات المشاهير
"!بعد سنوات من عدم ذكر والدتها... زينب فيّاض: "الناس ح...
دبي تتحدّى جائحة كورونا بتنظيم حفل “ضيافة”… كيف أطلّت النجمات؟
يوميات المشاهير
دبي تتحدّى جائحة كورونا بتنظيم حفل "ضيافة"... كيف أطلّ...

أحمد بدير يرفع دعوى قضائية بعد تنمر مي العيدان عليه... وابنته توجه لها رسالة

الإثنين، 30 نوفمبر 2020
أحمد بدير يرفع دعوى قضائية بعد تنمر مي العيدان عليه… وابنته توجه لها رسالة

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن سخرت الإعلامية الكويتية مي العيدان من الممثل المصري أحمد بدير بنشرها صورة لها مع صورة لإبنته، وأرفقتها بعبارة: "صورة ابنة الفنان احمد بدير... والله اطلعت بنته مزه... بنت الاقرع" مع وجه يضحك، وبعدها إنهالت عليها التعليقات وردود الفعل الغاضبة ووصف البعض هذا المنشور بالتنمر على الممثل القدير. إذ من يُتابع الإعلامية ميّ على إنستقرام يُلاحظ أنّها تخصص الكثير من منشوراتها للتحدث عن مشاهير العالم العربي، وكثيراً ما تنتقد بعض المواقف!
والأمر لم ينتهي هنا، فعلى أثر ذلك رفع الممثل أحمد قدير دعوى قضائية بحق الإعلامية الكويتية، بعد تنمرها عليه بشكلٍ واضح من خلال السوشيل ميديا، وقد صرّح عن ذلك محامي الممثل المصري.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

ساره بدير تردّ بشراسة على تنمّر مي العيدان على والدها!

وبالرغم من ذلك، أرادت ساره بدير وهي إبنة الممثل أحمد بدير الرد على مي العيدان بالطريقة نفسها، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ونشرت مقطعاً عبر حسابها الرسمي على فايسبوك وكتبت: "طيب أنا صحيت من النوم النهاردة لقيت مصر كلها بعتالي عن بوست أستاذة مي الإعلامية، أنا أسمع عن حضرتك طبعاً، وأعرف إنك شخص مشاكس يعشق التنمر، وخصوصًا التنمر على الفنانين". وتابعت ساره بدير في ردّها على مي العيدان: "بس حابة أوضحلك كام حاجة كدة: أولاً أنا أبويا نجم كبير من نجوم الوطن العربي، ومحدش هيسمحلك تتكلمي عليه نص كلمة، وأعتقد إنك شوفتي ده كفاية في هجوم الوطن العربي كله عليكي، اللي أنا نفسي اتفاجئت بيه وبشكر كل الناس اللي ردت غيبتنا".
وبعدها أضافت: "ثانياً لو الفنانين بالنسبة لك حياتهم مستباحة، فأنا مش فنانة عشان تحطيني معاهم في جملة مفيدة (مع احترامي لكل الفنانين طبعاً). ثالثاً أبويا اللي حضرتك بتغلطي فيه ده علمني أرفض التنمر بجميع أشكاله، وحضرتك غلطتي فأنا أكيد مش هسكت!" وختمت ساره: "وأخيرا أنا أبويا زي القمر ورأيك بعد إذنك احتفظي بيه لنفسك بعد كدة."

وبعد أن تشاركت ساره متابعيها بهذا المنشور إنهالت التعليقات عليه وتداولته مجموعة من الصفحات والحسابات الإلكترونية، لذا قامت بعدها بنشر صورة مع والدها وتوجهت لمي مرّة أخرى وكتبت: "تعرفي يا أستاذة مي تلاقيلي عريس أسمراني وقمر كدة شبه أبويا."

مي العيدان توضّح... لم أسخر!

بعد الهجوم الكبير عليها، قررت مي العيدان أن تردّ وتوضّح، فقامت بنشر ردّ ساره بدير عبر حسابها الخاص على إنستقرام وأرفقته بهذه العبارات: "رد ساره ابنة احمد بدير... اولاً من قال اني سخرت منه انا قلت عنه اقرع واهو فعلاً اقرع واشوف يا كثر مشاهده في مسرحياته وأفلامه اللي يسخر اهو من قرعته وسهير البابلي تفت على قرعته في رَيَّا وسكينه اشوف ما تكلمتوا".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

لماذا تثير مي العيدان الجدل؟

أحمد بدير يقرر اللجوء للقضاء، وهكذا قابلت مي العيدان قراره!

بالإضافة لذلك ردّت مي العيدان على الدعوى القضائية ضدّها والتي رفعها أحمد بدير، وأيضاً خصصت هذا المنشور لترد من خلاله عبر إنستقرام وأرفقته بمقطعٍ من الكلمات التي تدعو فيه الممثل المصري بالتوجه الى المحاكم، ومع الكلمات المتعددة التي كتبتها له أنهتها بعبارة: "ترى عندي بدل المحامي ٦ وافهم بالقانون وحافظته"!

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)