أحمد بدير يرفع دعوى قضائية بعد تنمر مي العيدان عليه… وابنته توجه لها رسالة
يوميات المشاهير
أحمد بدير يرفع دعوى قضائية بعد تنمر مي العيدان عليه......
من هو بطل مسلسل “موسى” بعد تنحية محمد رمضان؟
يوميات المشاهير
من هو بطل مسلسل "موسى" بعد تنحية محمد رمضان؟

دبي تتحدّى جائحة كورونا بتنظيم حفل "ضيافة"... كيف أطلّت النجمات؟

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020
دبي تتحدّى جائحة كورونا بتنظيم حفل “ضيافة”… كيف أطلّت النجمات؟

تحدّت دولة الإمارات العربية المتحدة كل الظروف الإستثنائية التي يمر بها العالم حالياً وتمكنت من إقامة حفل ضيافة 2020 بدورته الرابعة ليلة أمس، هذه المحطة السنوية التي يجتمع بها عدد كبير من الوجوه المعروف والمشاهير الذين يعملون بمختلف المجالات أي التمثيلية، الفنية والإعلامية.

DIAFA2020# الهاشتاغ الأبرز على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وككل عام يُحقق هذا المهرجان الكثير من النجاح، وبالرغم من أنّها تأجلت دورته الرابعة عدد من المرات بسبب تفشي فيروس كورونا إلّا أنّها إنعقدت في منطقة "ذا بوينت" بالنخلة. لذا لنقوم معاً بجولة سريعة على بعض إطلالات النجمات على السجادة الحمراء وأمام عدسات الكاميرا خلال حفل ضيفة 2020 في الإمارات.

لفتت الفنانة اللبنانية يارا بإطلالتها الحضور في حفل الضيافة لهذا العام، فقد إختارت الفستان الأخضر الشتوي بأمكمامٍ طويلة مع حزام من الجلد الأسود يبرز الخصر بوضوح. وإعتمدت معه المكياج بالألوان الترابية والنارية مع تسريحة شعر إمتزجت بين المرفوعة والمفرودة الخصلات.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Yara (@yara)


تألقت الإعلامية لجين عمران بفستانٍ يتأرجح بين الفضي والرمادي ملمع وطويل من تصميم زينة مكي، وإختارت معه تسريحة الشعر المموج النصف مرفوع مع مكياج خفيف برز ملامحها بنعومة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Zeena Zaki (@zeenazaki)

مهرجان الجونة السينمائي انطلق...وإطلالات النجمات العربيات بين الأفضل والأسوأ

على السجادة الحمراء في حفل ضيافة لعام 2020 أطلّت ملكة جمال لبنان مايا رعيدي بفستانٍ بسيط بالألوان الرمادية والبنية من تصميم هاس إدريس، مع مكياج خفيف لملامح وجهها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Maya Reaidy (@mayareaidy)


الإعلامية مهيرة عبد العزيز تألقت في حفل ضيافة بفستانٍ ذهبي فخم من تصميم فاطمة بو شيبا، وإخترات له تسريحة ذيل الحصان التي لا تغيب عن الموضة ومكياج بالألوان الترابية التي زادت من جمال ملامحها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by mahiraabdelaziz مهيرة (@mahiraabdelaziz)


حرصت المؤثرة السعودية ألين سليمان أن تتألق بفستانٍ يشبة الجائزة التي حصدتها في حفل ضيافة حيث إمتز القماش الرائع بين اللونين الأزرق والرمادي الخفيف، ومعه إختارت تسريحة ذيل الحصان، فالبعض من رواد السوشيل ميديا شببها بسندريلا ونسبة معيّنة منهم إعتبر أن الفستان كلاسيكي وبتصميم قديم!

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Eleen Suliman | الين سليمان 🇸🇦 (@eleen_su)



مقدمة الحفل بترا نارش إختارت فستانها الأسود الملمع والقسم الأخير منه بقماش شفاف من تصميم جان شارل زكريا وأطلت على المسرح بتسريحة شعر مفرودة مموجة بطريقة خفيفة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Petra Narch (@petranarch)