<p dir="RTL"><strong>عبير صبري</strong></p>
<p dir="RTL">الممثلة المصرية عبير صبري اعتزلت عالم الفن في العام 2002 وارتدت الحجاب، ثم قررت العودة الى الفن وخلعت الحجاب في مسلسل "قيود من نار".</p>
يوميات المشاهير
صور عبير صبري قبل وبعد التخسيس... كيف أصبحت اليوم؟!
طبيب دييغو مارادونا في ورطة بعد توجيه تهمة ضدّه بالقتل غير المتعمد!
يوميات المشاهير
طبيب دييغو مارادونا في ورطة بعد توجيه تهمة ضدّه بالقتل...

شكران مرتجى ترتدي الحجاب وتوجه رسالة انسانية مؤثرة!

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020
شكران مرتجى ترتدي الحجاب وتوجه رسالة انسانية مؤثرة!

صدمت النجمة السورية شكران مرتجى التي تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة ويتابعها أكثر من مليونين ونصف شخص على صفحتها الشخصية على انستقرام، بنشرها صورة لها وهي ترتدي الحجاب مع اعتماد مكياج قويّ جداً وأحمر الشفاه باللون الداكن والجريء.

الجمهور يسأل... "هذه أنت؟"

استغرب الجمهور شكل شكران في هذه الصورة، حيث ظهر تغيراً كبيراً في ملامحها، وأجمع عدد كبير من المعلقين على الصورة بأنها لا تشبه تفسها أبداً، فكتبت احدى المتابعات: "ما بتشبهي حالك ابدا كانك مش شكران" وسألها آخر: "هاي انت؟" فيما علّق أحدهم بتشبيهها بالنجمة المصرية صابرين فكتب: "انت بتجنني وانا بحبك كتير بس بهالصورة مش طالعه انت وحياة الله فكرتها صابرين الممثلة المصرية وعمقول شو وضعها رجعت تحجبت يعني". وانتقد أحد المتابعين لجوء شكران للفوتوشوب كما قال، فكتب: "متغيرة كتير يا شكرانو....والله اني بحبك بس صايرة عم تعملي مكياج و فوتوشوب اوفر".

في المقابل، اشاد المتابعون بجمال وإشراق شكران في هذه الصورة، وتغزّل بها الفنان اللبناني وسام صبّاغ الذي جمعته بشكران أعمال فنية تمثيلية عدّة وتربطهما صداقة قوية كما يظهر على مواقع التواصلن من خلال الستوريز التي ينشرها وسام من وقت الى آخر مع شكران. وعلّق وسام بالقول: "يسعد صباحك" مرفقاً تعليقه بقلوب كثيرة.

شكران مرتجى توجّه رسالة للجمهور! 

‏أرفقت شكران صورتها بالحجاب التي احدثت ضجة كبيرة، برسالة اجتماعية للمتابعين لمّحت فيها عن ظاهرة التهميش الاجتماعي الذي يتعرض له البعض وتكون عواقبه النفسية وخيمة. قكتبت: "لا تزعل إذا يوم كنت على الهامش بيجي يوم إنت اللي بتبلش السطر وبتنهيه وهدنك اللي همشوك صفر عالشمال."

وتفاعل المتابعون مع رسالة شكران، فبدا واضحاً أنها استطاعت ايصال الرسالة بعدما انهالت العليقات الشاكرة لها على كلماتها التي بثت الطاقة الايجابية في نفوس المتابعين خاصة في وقت تكثر فيه حالات التهميش والتنمر.

شكران مرتجى… هكذا كانت قبل التجميل

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shoukran Mortaja (@shoukranmortajaofficial)