<p dir="RTL"><strong>تيم حسن ووفاء الكيلاني</strong></p>
<p dir="RTL">لم يعرف الجمهور عن علاقة الممثل السوري تيم حسن بالاعلامية المصرية وفاء الكيلاني سوى بعد الإعلان عن زواجهما المفاجئ، ما شكل صدمة حقيقية لدى الجمهور والصحافة. وحتى بعد زواجهما بقيت علاقتهما الخاصة بعيدة عن الإعلام.</p>
يوميات المشاهير
3 نجمات طلبن الزواج من أزواجهن... هل لديكِ الجرأة مثله...
بالصور... تعرّفي على زوجة أحمد فلوكس التي عاد اليها مؤخراً
يوميات المشاهير
بالصور... تعرّفي على زوجة أحمد فلوكس التي عاد اليها مؤ...
0 LIKES

في أي مسلسل ستشارك منى زكي في رمضان 2021؟ جمهورها ينتظرها ويتشوّق لرؤيتها!

الأربعاء، 02 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
النجمة منى زكي أيضاً اختارت أن لا تنشر خبر حملها بطفلها سليم إلى حين موعد الولادة حيث أبقت الأمر بعيداً عن الأضواء وعن أعين الجميع.

ستظهر الممثلة المصرية منى زكي في رمضان 2021 على الشاشة الصغيرة من خلال مسلسلها "تقاطع طرق"، ويبدو أن منى ستكون أول نجمة تنتهي من تصوير مسلسلها الرمضاني. تابعي كل التفاصيل حول مسلسل منى الجديد في هذا الموضوع من موقع أنوثة. 

إنتهاء التصوير خلال أسبوعين

اتفقت منى زكي مع فريق عمل "تقاطع طرق" على تكثيف تصوير مشاهد المسلسل بشكل شبه يومي من أجل الانتهاء من تصويره في الفترة المقبلة، بالتالي وضعه بشكل مبكر على خريطة دراما رمضان 2021. وهذا الاتفاف سيجعل فترة التصوير تنتهي خلال أسبوعين فقط. ويبدو أن منى اتخذت هذه الخطوة بعد صدور قرار من الشركة المنتجة بوقف تصوير "تقاطع طرق" العام الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا، وتأجيل العمل ليعرض في موسم دراما رمضان 2021.

منى زكي تزور طبيب نسائي... ومجهولون يقتحمون الفيلا الخاصة بها

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aboud Yasser Galal (@aboudyassergalal96)

مسلسل "تقاطع طرق"

تدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي اجتماعي. وبعدما تنشأ المشاكل والخلافات بين زوجين، تقرر الزوجة إنهاء حياتها الزوجية والسفر الى الخارج. فتتعرض للكثير من الأزمات والمواقف الصعبة وتبدأ أحداث المسلسل المشوقة.

والمسلسل من تأليف وإخراج تامر محسن. ويشارك فيع الى جانب مني زكي كل من محمد فراج، محمد التاجي، ومايان السيد، محمد ممدوح، وحنان يوسف. وتجدر الاشارة الى أنّ النجمين محمد فراج ومحمد ممدوح قد سبق والتقيا في مسلسل "قابيل" في العام 2019.