طبيب دييغو مارادونا في ورطة بعد توجيه تهمة ضدّه بالقتل غير المتعمد!
يوميات المشاهير
طبيب دييغو مارادونا في ورطة بعد توجيه تهمة ضدّه بالقتل...
النجمة منى زكي أيضاً اختارت أن لا تنشر خبر حملها بطفلها سليم إلى حين موعد الولادة حيث أبقت الأمر بعيداً عن الأضواء وعن أعين الجميع.
سينما ومسلسلات
في أي مسلسل ستشارك منى زكي في رمضان 2021؟ جمهورها ينتظ...

3 نجمات طلبن الزواج من أزواجهن... هل لديكِ الجرأة مثلهنّ؟

الأربعاء، 02 ديسمبر 2020
<p dir="RTL"><strong>تيم حسن ووفاء الكيلاني</strong></p>
<p dir="RTL">لم يعرف الجمهور عن علاقة الممثل السوري تيم حسن بالاعلامية المصرية وفاء الكيلاني سوى بعد الإعلان عن زواجهما المفاجئ، ما شكل صدمة حقيقية لدى الجمهور والصحافة. وحتى بعد زواجهما بقيت علاقتهما الخاصة بعيدة عن الإعلام.</p>

لا تحبّذ الكثير من النساء التقدّم بطلب الارتباط أو الزواج من حبيبهنّ، أو لا يملكن الجرأة للقيام بذلك رغم رغبتهنّ. لكن هل تعلمين أن هناك نجمات طلبن الزواج من أزواجهن وزيجاتهم واستمرت لفترات طويلة؟ تابعينا في هذا الموضوع، ولا شكّ أنّ بعض الأسماء ستفاجئك!

1- وفاء الكيلاني وتيم حسن

تحولت مزحة أطلقتها الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني في برنامجها في العام 2014 الى واقع. فعندما كان الممثل السوري تيم حسن ضيفها عرضت عليه الزواج ممازحة، وقالت ضاحكة: "عاوزة أتجوزك"، فردّ مسرعاً: "بقبل فوراً حبيبة قلبي". ولكن بعد ثلاث سنوات فقط، تحوّلت المزحة إلى حقيقة وعقد تيم قرانه على  في منزل عائلتها الكيلاني في مصر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wafaa Elkilany وفاء الكيلاني (@elkilanywafaa)

2- شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

كشفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن طلبها الزواج من صديقها المطرب والملحن حسام حبيب بطريقة المزاح، لكن هذا المزاح كان جدياً وانتهى بارتباطهما فعلاً. شيرين اذاً واحدة من نجمات طلبن الزواج من أزواجهن اليوم! وحسام حبيب أكد هذا الامر في احدى الاطلالات التلفزيونية، وقال أن شيرين عبد الوهاب كسرت القاعدة وطلبت منه الزواج. وأشار إلى أنه طلب يدها من والدتها في موقع مضحك في المطبخ.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hossam Habib (@hossamhabib)

صور 4 نجمات تركيات في طفولتهن... هل ما زالت ملامحهنّ نفسها؟

3- دلال عبد العزيز وسمير غانم

عرضت الممثلة المصرية دلال عبد العزيز الزواج على الممثل المصري الكوميدي سمير غانم، الا انه رفض الامر متحجّجاً بأنه لا يريد أن تكرار تجربة الزواج وأنه يكبرها بـ20 عاماً. لكن دلال لم تستلم وطلبت وساطة الكثير من الفنانين إلا انهم نصحوها بالابتعاد عنه. هذه الردود لم تحبطها، فقررت مطاردته بسيارتها، حتى استسلم سمير ووافق على الزواج.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalal Abdel Aziz (@didii313)