5 أماكن تستحق الزيارة في جزيرة كورسيكا
سفر
5 أماكن تستحق الزيارة في جزيرة كورسيكا
تفاصيل مذهلة عن جامع الشيخ زايد الكبير لم تعرفيها من قبل
سفر
تفاصيل مذهلة عن جامع الشيخ زايد الكبير لم تعرفيها من ق...
0 LIKES

ما هي أبرز الفعاليات التي ستُقام في دبي احتفالاً باليوم الوطني الإماراتي؟

الأربعاء، 02 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
ما هي أبرز الفعاليات التي ستُقام في دبي احتفالاً باليوم الوطني الإماراتي؟

يرافق اليوم الوطني الاماراتي في الثاني من ديسمبر من كلّ عام إحتفالات ومهرجانات كثيرة ومتنوعة تبهر العالم حيث تملأ البهجة والفرح الإمارات وتحديداً إمارة دبي. وبدأت هذه الاحتفالات منذ 28 نوفمبر الماضي وتمتد حتى 5 ديسمبر الجاري. فما هي أبرز فعاليات اليوم الوطني الاماراتي التاسع والاربعين في دبي؟ تعرّفي عليها معنا.

1- الألعاب النارية

تحتل عروض الألعاب النارية مساحة كبيرة في اليوم الوطني الإماراتي، ويحرص فستيفال سيتي دبي مول على تقديم احتفالات مميزة في هذا اليوم من خلال الألعاب النارية. كما يمكن أن تزوروا مجموعة المطاعم الموجودة على الواجهة المائية بمحاذاة الخليج، لمشاهدة عرض "تخيّل" القائم على العروض المائية بالنوافير بالاضافة الى الألعاب النارية مباشرةً.

2- الحفلات الغنائية

لا يمكن تفويت فرصة حضور أجمل الحفلات الغنائية في اليوم الوطني الاماراتي، وهذا العام، ستستضيف حديقة برج بارك في 2 و3 ديسمبر عرضاً للفنانين بلقيس فتحي ومحمد الشحي وشما حمدان، حيث ستستقبل الحديقة الزوار لحضور الحفلات الموسيقية بشرط التسجيل المجاني مسبقاً. كما سيقام على مسرح دبي اوبرا حفلين موسيقيين، الاول للمغني حسين الجسمي في 3 ديسمبر برفقة عدد من الفنانين الإماراتيين. والثاني حفل المغني مايكل روزنبرج Michael Rosenberg المعروف باسم باسنجر Passenger في 4 ديسمبر.

حضري أولادك لليوم الوطني الإماراتي بهذه الأزياء!

3- عروض سفينة الملكة إليزابيث 2

من أجمل فعاليات اليوم الوطني الاماراتي هي النشاطات على سفينة كوين إليزابيث 2 التي ترسو منذ العام 2008 على ميناء راشد في دبي. تم تحويل هذه السفينة التاريخية إلى وجهة سياحية مميزة من خلال إعادة ترميم الفندق داخلها مع الحفاظ على طابعها وطرازها القديم. وتخصص السفينة 3 أيام من العروض والاحتفالات المتنوعة.

4- عروضات المطاعم

تقدم مطاعم دبي عروضات كثيرة للزوار والزبائن بالاضافة الى تقديم الأيس كريم مجاناً والبيتزا المزينة بألوان مستوحاة من العلم الإماراتي. فلا يجب تفويت الاستفادة من هذه العروضات وقضاء وقت ممتع!

نذكر أن فعاليات اليوم الوطني الاماراتي تأتي هذا العام بشكل مختلف عن بقية السنوات السابقة بسبب انتشار كورونا، حيث سيتم اتخاذ بعض الاجراءات الوقائية لضمان التباعد الاجتماعي.