LIKES

بالصور... اروع اطلالات شتوية باللون الأزرق

الأربعاء، 02 ديسمبر 2020

يعتبر اللون الازرق من الالوان الرائجة جداً في الشتاء، لذا اخترنا من خلال موقع أنوثة أن نعرض لك أجمل اطلالات باللون الأزرق لشتاء 2021 مستوحاة من عروض الأزياء العالمية. واللافت في هذه الأزياء هو الاختلاف والتنوّع من حيث تدرّجات اللون الازرق والتصاميم المختارة.

المعاطف الزرقاء

حضرت المعاطف ذات اللون الأزرق بشكل بارز في عروض أزياء شتاء 2021، حيث تم اعتمادها إما مع الألوان الأخرى المختلفة، أو من خلال تنسيقها مع الملابس بدرجات اللون عينه. كما تنوّعت قصّات المعاطف بين الطويل والميدي ليتماشى مع الإطلالات العديدة التي تتألقين بها.

الفساتين الزرقاء بتصاميم مختلفة

من اللافت في التصاميم التي عرضت باللون الازرق هي الفساتين المميزة والمناسبة لمختلف الاطلالات. ونجد من بينها الفساتين الميدي ذات القصّة المستقيمة، إلى جانب الفساتين بقصة الكلوش أو ذات الأكمام المنفوشة. وزيّن العديد منها ببعض الإضافات الملفتة، كالكشاكش والتطريزات والنقشات الناعمة والستراس اللماع.

ما هي صيحات الفساتين الطويلة هذا الشتاء؟ 

السراويل الرسمية باللون الازرق

أيضاً من الخيارات المتاحة لك للتألق في شتاء 2021 هو اعتماد السراويل الرسمية باللون الازرق الداكن، ويمكنك تنسيقها مع البلايرز والجاكيات من اللون عينه إن كنت تميلين إلى الإطلالات الموحدة. أما في حال كنت ترغبين بالتنوّع فيمكنك تنسيقها مع البلايز بالألوان الكلاسيكية.

الجاكيتات الرسمية المزينة بالكشاكش

وللإطلالات الخاصة بالسهرات، اختاري الجاكيتات أو البلايزرات المصممة من المخمل والمزيّنة بالكشاكش، ونسّقيها على طريقتك مع الأزياء المميزة التي تختارينها لإطلالاتك الملفتة.

استوحي اجمل اطلالات باللون الأزرق لشتاء 2021 من هذه الصور التي عرضناها لك من موقع أنوثة.