بالصور... تعرّفي على زوجة أحمد فلوكس التي عاد اليها مؤخراً
يوميات المشاهير
بالصور... تعرّفي على زوجة أحمد فلوكس التي عاد اليها مؤ...
بالفيديو... بدر خلف يقلّد هند القحطاني بحركات جريئة!
يوميات المشاهير
بالفيديو... بدر خلف يقلّد هند القحطاني بحركات جريئة!
0 LIKES

ما الذي يدفع سكّان نيويورك الى طرد ايفانكا ترامب من مدينتهم؟

الأربعاء, 02 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
ما الذي يدفع سكّان نيويورك الى طرد ايفانكا ترامب من مدينتهم؟

لافتات رُفعت في جميع أنحاء مدينة مانهاتن في نيويورك (الولايات المتحدة الأميركية) تُطالب برحيل ايفانكا ترامب ابنة الرئيس الأميركي المنتهية ولايته دونالد ترامب، وحملت اللافتات صورة ايفانكا كُتب عليها عبارة: "غير مرغوبة" كما تم وصفها بعدّة كلمات ساخرة من طولها ووزنها ولهجتها وغيرها. وقد قام بهذه اللافتات الثنائي الكوميدي لفيلم "Good Liars" ونشروا الصور على صفحة "Good Liars" الرسمية على تويتر. وكُتب على اللافتة: "اللهجة: فاخرة مزيفة، الشعر: أشقر، العيون: ماتت خلفها، متزوجة من شخصية خيالية خارقة للطبيعة".

وواجهت ميلانيا ترامب انتقادات شديدة بسبب سياسات والدها التي اثارت الجدل، بما في ذلك فصل أطفال المهاجرين عن ذويهم عند الحدود، والتي أحدثت موجة غضب كبيرة من الاميركيين. وتننشؤ هذه الصور قبل أسابيع من مغادرة ترامب البيت الأبيض، وتم تعليق اللافتات بالقرب من بيت الرئيس والدها دونالد ترامب.

وقال صديق سابق مقرّب من إيفانكا ترامب، أن ابنة الرئيس ترامب ستواجه مجموعة من النخبة الاجتماعية في مانهاتن في حال حاولت العودة إلى المدينة، الذين ينوون نبذها تماماً.

إيفانكا ترامب… رمز الاناقة على السجادة الحمراء

بعد ميلانيا... لافتات ساخرة من زوجها كوشنر!

تم أيضاً استهداف زوج ميلانيا ترامب، كبير مستشاري البيت الأبيض جاريد كوشنر، وتمت الاشارة إليه بكلمة "Slender Man" وهي تدل على شخصية خيالية خارقة للطبيعة تم تجسيدها في فيلم عام 2009 حمل ذات الاسم.

وتم أيضاً صنع لافتات ساخرة تحمل صور جاريد كوشنر، بحسب ما ورد يفكر ترامب وكوشنر بالفعل في تجنب العودة إلى نيويورك ويتطلعان إلى الانتقال إلى نيوجيرسي أو فلوريدا في يناير.