ما الذي يدفع سكّان نيويورك الى طرد ايفانكا ترامب من مدينتهم؟
يوميات المشاهير
ما الذي يدفع سكّان نيويورك الى طرد ايفانكا ترامب من مد...
عارضة الأزياء المصرية سلمى الشيمي الى النيابة العامة بسبب جلسة تصوير غير أخلاقية
يوميات المشاهير
عارضة الأزياء المصرية سلمى الشيمي الى النيابة العامة ب...
0 LIKES

بالفيديو... بدر خلف يقلّد هند القحطاني بحركات جريئة!

الأربعاء، 02 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
بالفيديو... بدر خلف يقلّد هند القحطاني بحركات جريئة!

أثار خبير التجميل الإماراتي بدر خلف الجدل بعد نشر فيديو عبر حسابه الرسمي على "سناب شات" وهو يقلد الناشطة السعودية هند القحطاني بطريقة ملفتة للأنظار. وظهر بدر بشعر طويل  مستخدماً فلتر، قائلاً: "معاذي.. معاذ"، على طريقة هند القحطاني، حيث أن معاذ هو الابن الأكبر لناشطة مواقع التواصل الاجتماعي.

وهذه ليست المرّة الاولى التي يتكلم فيها بدر عن هند القحطاني، ففي أغسطس الماضي أحدث جدلاً واسعاً بكشفه أنّه التقى بها، وتناولا العشاء سوياً، ولكن تبيّن بعد ذلك أنّ الامر كلّه عبارة عن حلم كما روى بدر عبر تويتر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مزاجية #الكويت🇰🇼 (@mzajeah__kw)

معلومات لا تعرفونها عن هند القحطاني

ودائماً ما يثير بدر خلف الجدل بما ينشره حيث يعتمد الى لفت الانظار، وذلك من خلال استفزاز المشاهير وكان آخرهم الفنان السعودي رابح صقر. فبعدما نشر رابح تغريدة يوجه التحية الصباحية الى متابعيه، ردّ عليه بدر، قائلاً: "صباح النور ربوحي يا كيكه انته حط ماسكات".

من هو بدر خلف؟

هو خبير تجميل إماراتي، بدأ حياته في عالم التلفزيون الا انه لم يحقق الشهرة التي كان يرغب بها. وبعد 3 سنوات من العمل في التلفزيون درس الموضة والأزياء في إيطاليا وبدأ بالاهتمام بمجال الأزياء و الإطلالات الرجالية، لكن أيضاً لم يحقق النجاح الذي يتوقعه. لذا لجأ الى مجال التجميل حيث بدأ بتقديم نصائح للفتيات والنساء في الخليج. وهكذا تخصص في مجال التجميل.