لتحمي بشرتك خلال الدورة الشهرية... إتبعي هذه الخطوات!
العناية بالبشرة
لتحمي بشرتك خلال الدورة الشهرية... إتبعي هذه الخطوات!
اكتشفي الخطوات التي يجب أن تتبعيها للعناية المتكاملة بشفاهكِ
اطلالة ومكياج
اكتشفي الخطوات التي يجب أن تتبعيها للعناية المتكاملة ب...
0 LIKES

أفكار مناكير بوحي من اليوم الوطني الاماراتي

الأربعاء، 02 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
أفكار مناكير بوحي من اليوم الوطني الاماراتي

الأنظار تتوجه اليوم الى الامارات العربية المتحدة بمناسبة عيدها الوطني التاسع والاربعين الذي يوافق كل عام في 2 ديسمبر. وفي هذه المناسبة أردنا أن نقدّم لك أفكار طلاء أظافر في اليوم الوطني الإماراي لتتميّزي بها عن غيرك كون اليوم الوطني الإماراتي سيضجّ بالأنشطة الترفيهية وغيرها، وبالتأكيد ستتركز الأضواء على أجمل إطلالات الفاشينيستاز وعشاق الستايل والموضة.

عدّة طرق يمكنك اعتمادها لوضع طلاء أظافر في اليوم الوطني الإماراي، وبداية مع الخيار الأول والأسهل، وهو باللجوء الى ألوان العلم الإماراتي الأربعة، الأبيض والأحمر والأخضر والأسود، كون هذه الألوان من السهل ايجادها بسهولة. وهناك عدّة طرق لتزيني أظافرك باستخدام ألوان العلم الإماراتي، والحيلة الأولى هي برسم العلم بشكل كلاسيكي على كل ظفر، كما يظهر في الصورة التالية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Embellish By Diya Salon (@embellishbydiya)

أي لون طلاء أظافر يناسب برجك؟

وبما أنه العيد التاسع والاربعين للإمارات العربية المتحدة، نقدّم لك فكرة طلاء أظافر في هذا اليوم الوطني تُناسب جداً محبّات اللون الأبيض. ويُعتبر اللون الأبيض لطلاء الأظافر من أقوى صيحات طلاء الأظافر التي انطلقت منذ سنوات وما زالت خياراً أساسياً لمدونات الموضة والجمال، كونه لون لافت بقوّة لليدين.

يمكنك اذاً طلاء أظافرك جميعها بالأبيض مع لمسات من التنقيط بألوان العلم الاماراتي، فيما الظفر ما قبل الأخير عليك طليه باللون البيج، وذلك لرسم عليه علم الامارات على شكل قلب باستخدام ألوان العلم الأربعة. وقومي برسم رقم 49 بواسطة ريشة رفيعة جداً على الظفر الابيض مقابل الظفر البيج، وذلك باستخدام الوان الأخضر والأسود والأحمر. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amna Azam (@weirdglitz)

فكرة أخرى لطلاء أظافرك بستايل مستوحى من اليوم الوطني الإماراتي، ودائماً باستخدام ألوان العلم الإماراتي، بمكنك طلي كل ظفر بلون واحد من الألوان الأربعة على كامل الظفر، وتزيين الظفر ما قبل الأخير برسم العلم الإماراتي كاملاً عليه، كما نشاهد في الصورة أدناه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Chinay!😊 (@lirpa_chinay)

ولمحبّات طلاء الأظافر الأحمر، والرائج جداً مع اقتراب موسم الأعياد، يمكنك طلي أظافرك باللون الأحمر، وتمييز الظفر ما قبل الأخير برسم العلم الإماراتي عليه. ولكسر الرتابة في هذا الستايل، يمكنك تزيين واحد من الأظافر بالغليتر الذهبي، واحرصي أن يكون الغليتر ناعماً وهادئاً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Marissa Sanchez Paulma (@marissapaulma)