بالفيديو... بدر خلف يقلّد هند القحطاني بحركات جريئة!
يوميات المشاهير
بالفيديو... بدر خلف يقلّد هند القحطاني بحركات جريئة!
نجوى كرم اختارت أن تكون زوجة ثانية لهذا السبب!
يوميات المشاهير
نجوى كرم اختارت أن تكون زوجة ثانية لهذا السبب!
0 LIKES

عارضة الأزياء المصرية سلمى الشيمي الى النيابة العامة بسبب جلسة تصوير غير أخلاقية

الأربعاء, 02 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
عارضة الأزياء المصرية سلمى الشيمي الى النيابة العامة بسبب جلسة تصوير غير أخلاقية

جلسة تصوير جريئة جداً قامت بها عارضة الأزياء المصرية سلمى الشيمي في المنطقة الأثرية أمام هرم سقارة، دفعت بالأجهزة الأمنية الى التحرّك وايقافها مع المصوّر الفوتوغرافي وإحالتهما الى التحقيق. فقد ظهرت عارضة الأزياء المصرية سلمى الشيمي التي تعمد دائماً على إظهار قوامها المُبالغ فيه خاصة عند منطقة الصدر والأرداف، بارتداء فستان أبيض ضيّق جدّاً وقصير، وأخذ لقطات أمام معلم أثري يقع في جبانة سقارة شمال غرب مدينة ممفيس الأثرية في مصر، ما اعتبر بأنه انتهاك لحرمة المكان.

لكن سلمى لم تدخل بثيابها المثيرة التي ظهرت بها في الصور التي انتشرت على جميع المواقع والصحف الالكترونية العربية، كونه من الممنوع على أي سيّدة أن تدخل هذا المكان دون لباس محتشم احتراماً للمكان. بل قامت وبالتعاون مع المنظم لهذه الفوتوسيشن بالتخطيط للدخول من خلال ارتداء عباءة في البداية، ومن ثم تخلعها داخل المدينة الأثرية دون أن يراها أحد.

هذا ما أشارته مصادر مطّلعة في وزارة السياحة والآثار المصرية، بأن أحد العاملين تعرّف على عارضة الأزياء المصرية سلمى الشيمي داخل أحد الملاهي الليلية، واتفقا على تصوير هذه الجلسة في منطقة سقارة الأثرية. وقد دخلت سلمى الى المكان وبرفقتها 3 أشخاص، وبعد أن أضبحت بعيدة 3 كيلومترات عن البوابة الرئيسية، خلعت العباءة وراج المصوّر يأخذ لها لقطات فاضحة أمام مدرج سقارة. 

الأجهزة الأمنية توقف 6 اشخاص متورطين مع سلمى الشيمي!

دفعت جلسة التصوير هذه الأجهزة الأمنية الى التحرّي والبحث عن مكان تواجد سلمى الشيمي باستخدام تقنيات رصد المكان، كما جرى البحث عن المصوّر الفوتوغرافي حسام محمد، وتم ايقافه داخل مكان سكنه في "حلوان". وأحيل كل من سلمى وحسام إلى النيابة للتحقيق.

التحرّك الأمني حصل بعدما انتشرت صور الفوتوسيشن بشكل كبير على مواقع التواصل وأثارت غضب المصريين الذين اعتبروا صور عارضة الأزياء المصرية سلمى الشيمي غير أخلاقية، خاصة أن الأخيرة عمدت الى ارتداء لوك الفراعنة، ما اعتبره كثيرون بأنها إهانة للحضارة الفرعونية وتاريخهم.

ولم ينفذ المتورطون مع سلمى وحسام، أي الذين خططوا وسهّلوا حصول جلسة التصوير "المستفزة". فشمل التحقيق ستّة أشخاص من العاملين في المنطقة الأثرية في سقارة الجيزة، لاتخاذ الاجراءات القانونية بحق المقصّرين في واجباتهم في حماية ومراقبة المكان الاثري والتحقق من تنفيذ أي زائر لشروط زيارة المكان ومنها اللباس والتصوير.

زوري معنا أهم المتاحف المصرية

يُذكر بأن كاميرات المراقبة في موقع سقارة الأثري، رصدت سلمى الشيمي وهي تخلع العباءة داخل المكان ولم يتحرّك أحد لايقافها في الوقت الذي كانت تتصوّر فيه والكاميرات شغالة. ونشرت الصفحات على مواقع التوصل صورة سلمى بالعباءة السوداء أول ما دخلت المكان، وبعدما شلحتها وأخذت الصورة المثيرة.

وانتشر فيديو على يتوتيوب للحظات جلسة التصوير التي قامت بها سلمى أمام المعالم السياحية والأثرية في سقارة، وظهرت وهي تتمايل وتقوم بحراكات إغرائية وتستعرض مفاتنها.