عارضة الأزياء المصرية سلمى الشيمي الى النيابة العامة بسبب جلسة تصوير غير أخلاقية
يوميات المشاهير
عارضة الأزياء المصرية سلمى الشيمي الى النيابة العامة ب...
في اليوم الوطني الإماراتي... هكذا إحتفل نجوم الوطن العربي عبر السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
في اليوم الوطني الإماراتي... هكذا إحتفل نجوم الوطن الع...
0 LIKES

نجوى كرم اختارت أن تكون زوجة ثانية لهذا السبب!

الأربعاء، 02 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
نجوى كرم اختارت أن تكون زوجة ثانية لهذا السبب!

حلّت النجمة نجوى كرم ضيفة في برنامج "جعفر توك" الذي يقدمّه جعفر عبدالكريم ويُعرض على قناة "دويتشه فيله" الألمانية الناطقة بالعربية، أدلت فيه تصريحات مفاجأة كشفتها نجوى لأول مرّة تتعلّق بتجربتها الزوجية ونظرتها للمرأة والرجل والمساواة بين الجنسين.

نجوى كرم كانت زوجة ثانية؟!

كشفت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بأنها قبلت في يوم من الأيام أن تكون زوجة ثانية، فقط كي لا تكون السبب في طلاق الزوجة الأولى، رغم رغبة زوجها السابق في وقتها بالانفصال عن زوجته الأولى. فقالت: "وافقت على هذا الوضع حفاظاً على الزوجة الأولى لأنني رفضت أن أكون أنا السبب في الانفصال" وأضافت بأن "زوجها حينها كان يفضل الانفصال عن زوجته من أجل الزواج بها لكنها رفضت حتى لا تتحمل ذنب هذا الانفصال". 

نجوى كرم تتحدى كورونا… هذا ما فعلته في حفلها في دبي!

فكرة الزوجة الثانية لم تُشكّل لها هاجساً اجتماعياً كما قالت نجوى، وأكّدت بأن زوجها السابق عاد وانفصل عن زوجته الأولى لكن لم يكن زواجها منه السبب أبداً في ذلك، ولفتت بأنها "كانت تتمنى ألا تتشارك في زوجها مع امرأة أخرى" لكنه بالنسبة لها كان أفضل من ان تكون سبب في طلاق شخصين.

بين الزواج المدني والديني... أيهما تُفضّل نجوى؟

تطرّق جعفر عبدالكريم الى قضية الزواج المدني، بعدما اصبحت هذه الظاهرة شائعة في بعض المجتمعات العربية، وتناولها من زاوية وجود تمييز بين المرأة والرجل في بعض الأديان، وسألها ما اذا كانت من المطالبات بتحويل قانون الأحوال الشخصية الى قانون مدني بحت، ولا يكون قانون مستمدّ من الدين. فجاوبت نجوى في البداية بأنها تحترم خيار الثنائي مهما كانت، وتابعت بالقول بأنها شخصياً: "أحب أن يكون الزواج على التقليد الديني"، وتابعت بالقول: "لأنه مرتبط بالله وما يجمعه الله لا يفرّقه إنسان".