نجوى كرم اختارت أن تكون زوجة ثانية لهذا السبب!
يوميات المشاهير
نجوى كرم اختارت أن تكون زوجة ثانية لهذا السبب!
حليمة عدن تعتزل عرض الأزياء بالرغم من الشهرة الساطعة التي حققتها... لهذه الأسباب!
يوميات المشاهير
حليمة عدن تعتزل عرض الأزياء بالرغم من الشهرة الساطعة ا...
0 LIKES

في اليوم الوطني الإماراتي... هكذا إحتفل نجوم الوطن العربي عبر السوشيل ميديا!

الأربعاء، 02 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
في اليوم الوطني الإماراتي... هكذا إحتفل نجوم الوطن العربي عبر السوشيل ميديا!

تحتفل اليوم دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني الإماراتي أي الذكرى التاسعة والأربعين لإعلان إتحاد إماراتها السبع. لهذه المناسبة السنوية أهمية كبيرة، يتشارك الجميع فيها فرحة العيد مع بعضهم البعض من خلال المنشورات على السوشيل ميدييا والتي يتم تداولها مع الإنجازات الكثيرة التي حققتها الإمارات على مدى سنوات.

 وبدورهم خصص نجوم الوطن العربي والوجوه المعروفة الكثير من الصور والفيديوهات والتغريدات لمعايدة الإمارات العربية المتحدة بهذا اليوم. فاحتفلت الفنانة اللبنانية يارا بالعيد الوطني الاماراتي مع قالب ضخم من الحلوى، تم تزيينه بالفواكه على شكل علم دولة الإمارات العربية المتحدة، وتألقت يارا في هذه المناسبة باللون الاحمر المستوحى من العلم، مع مكياج ناعم وروج أحمر على الشفاه كما اعتمدت تسريحة شعر مرفوعة. وأرفقت يارا المنشور عبر حسابها الرسمي على إنستقرام بهذه العبارات: "كل عام والإمارات الحبيبة وشعبها بألف خير وسلام وإزدهار وتقدّم".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Yara (@yara)

بدوره شارك الفنان حسين الجسمي فرحته باليوم الوطني الإماراتي بهذه الصورة له التي نشرها عبر السوشيل ميديا وقد كتب عليها: "تبتسم القلوب وتفرح في يوم الفخر والعزة، مجدّدين فيه قولاً وفعلاً الولاء والإنتماء للوطن والقادة، محتفلين بإنجازاتنا بكل شموخ وحب"، وبعدها إنهالت التعليقات على المنشور وتشارك الجميع الفرحة بالمناسبة الوطنية من خلال التعليقات.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Hussain Al Jassmi حسين الجسمي (@7sainaljassmi)


بفيديو لها عايدت الفنانة لطيفة دولة الإمارات العربية بيومها الوطني، وظهرت فيه وهي تضع الكمامة الواقية من فيروس كورونا. وأرفقت المنشور على حسابها عبر إنستقرام بعبارة تهنئة للإمارات جاء فيها: "كل سنة وبلد الإنسانية بخير... ربنا يحفظ االإمارات براً وجواً وبحراً".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial)

ما هي أبرز الفعاليات التي ستُقام في دبي احتفالاً باليوم الوطني الإماراتي؟

من جانبها، حملت تغريدة النجمة اللبنانية مايا دياب رسالة خاصة لدولة الإمارات في العيد الوطني الإماراتي، وتمنّت من الحكومة الاماراتية إعادة النظر بقرار عدم إعطاء تأشيرات جديدة للبنانيين لدخول البلاد، مستذكرة العلاقة الوطيدة التي تجمع بين الشعبين اللبناني والإماراتي.

إختارت الفنانة ديانا حداد صورة لها وهي ترفع العلم الإماراتي ونشرتها عبر صفحتها على إنستقرام بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، وكتبت معها: "عاش اتحاد اماراتنا... كل عام وإماراتنا الحبيبة بألف خير".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Diana Haddad 🕊 (@dianahaddadofficial)


استمرّت تهاني النجوم العرب في هذه المناسبة الوطنية، فتشاركت الفنانة أحلام الشامسي مع متابعيها على إنستقرام فيديو لها وهي تؤدي مع الجمهور والفرقة الموسيقية في إحدى الحفلات التي أحيتها النشيد الوطني الإماراتي.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)