في اليوم الوطني الإماراتي... هكذا إحتفل نجوم الوطن العربي عبر السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
في اليوم الوطني الإماراتي... هكذا إحتفل نجوم الوطن الع...
حلا شيحة ومعز مسعود يفجران هذه المفاجأة عن علاقتهما!
يوميات المشاهير
حلا شيحة ومعز مسعود يفجران هذه المفاجأة عن علاقتهما!
0 LIKES

حليمة عدن تعتزل عرض الأزياء بالرغم من الشهرة الساطعة التي حققتها... لهذه الأسباب!

الخميس، 03 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
حليمة عدن تعتزل عرض الأزياء بالرغم من الشهرة الساطعة التي حققتها... لهذه الأسباب!

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعيّ في الساعات القليلة الماضية بمنشورات تعود لعارضة الأزياء حليمة عدن التي أعلنت إعتزالها بخبرٍ صدم الجمهور العربي والعالمي. وحليمة تعتبر من أوائل عارضات الأزياء المحجبات اللواتي يعرضن لعلامات تجارية عالمية شهيرة، بالإضافة لظهورها على غلاف عدد كبير من المجلات. وبحسب حليمة عدن فقد قررت إعتزال عروض الأزياء بعد أن وجدت أنّ العمل في هذه الصناعة أرغمها على المساومة في قناعتها الدينية.

خالفت تعاليم ديانتها!

في منشور عبر حسابها الرسمي على إنستقرام تقول حليمة عدن التي تبلغ من العمر 23 عاماً: "إن جائحة كورونا منحتني وقتاً أطول للتأمل والتفكير في القيم التي أعتنقها كإمرأة مسلمة". وفي تصريحاتها لفتت حليمة بقولها أنّها خالفت تعاليم ديانتها في تفويت أوقات الصلاة، وكذلك عرض أزياء من خلال وضع قطعة من القماش على رأسها لتغطية شعرها بدل الالتزام بالحجاب الشرعيّ.

وقد لافت حليمة دعماً عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليس فقط من متابعيها بل أيضاً من عارضات أزياء أخرى مثل جيجي وبيلا حديد، بالاضافة الى النجمة العالمية ريهانا.

حليمة عدن

نساء محجّبات ناجحات حول العالم!

ومن يُتابع عارضة الأزياء المعتزلة حليمة عدن على صفحاتها الخاصة على السوشيل ميديا يُلاحظ أنّها لا تتردد أبداً بنشر الكثير من الصور والفيديوهات التي تدعم فيها المرأة المحجبة وتقدم لها النصائح، وهنا في هذه الصورة تتحدث عن المحجبة التي تضطر أن تتوجه الى أماكن خاصة أو المرحاض لإزالة الكمامة عن الوجه بظل تفشي فيروس كورونا، من هنا أتت فكرة تصميمها هذا الشكل من الكمامات التي تحتوي على أزرار وتسهل العملية على النساء المحجبات بظل إستمرار الجائحة العالمية.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Halima Somali (@halima)

ومع اتخاذها هذا القرار، من المتوقع ألا نرى حليمة بعد اليوم على منصّات عروض الأزياء، ولا شكّ أنّها خسارة لعالم الموضة لما تتمتّع به من حضور وكاريزما لافتين!