طريقة سلق الحمص الحب عملية سهلة جداً ولا تتطلب الكثير من الجهد
نصائح وحيل الطبخ
طريقة سلق الحمص الحب عملية سهلة جداً ولا تتطلب الكثير ...
الطحينة بالزبادي
مقبلات
الطحينة بالزبادي
0 LIKES

نصائح مهمة لتحضير البلاك كوفيه في المنزل!

الجمعة، 04 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
نصائح لتحضير بلاك كوفيه

البلاك كوفيه أو القهوة السوداء السادة الخالية من الاضافات من أكثر المشروبات الشعبية حول العالم، فالكثيرون يقبلون عليها صباحاً لأنّها تنعشهم وتزيد من تركيزهم خلال النهار. لكن بدل شراء هذا المشروب، ما رأيكم بتعلّم طريقة اعداده في المنزل؟ تابعونا في هذا الموضوع لنكشف لكم أهمّ نصائح لتحضير بلاك كوفيه. 

كيف تحصلين على رغوة النسكافيه؟ 3 طرق يمكن أن تختاري من بينها!

نصائح لتحضير بلاك كوفيه

1- كون هذا النوع من القهوة يرتكز بشكل أساسي على حبوب البن المطحونة، فيجب التنبّه إلى جودة هذه الحبوب. وينصح بشرائها طازجة من المطحنة، على ان تكون مطحونة بالطريقة الصحيحة. ولتحضير البلاك كوفيه، تعتبر الحبوب المطحونة بحجم السكر الخشن هي الأكثر ملاءمة لضمان نكهة شهية ولذيذة للقهوة.

نصائح لتحضير بلاك كوفيه

2- من المهم أيضاً التنبه إلى كمية الماء المضافة إلى البن عند تحضير البلاك كوفيه. فإن كنتم تفضّلون القهوة الخفيفة فتكون كمية الماء أكثر بكثير من القهوة، حيث تضاف ملعقة واحدة من البن إلى كوبين من الماء المغلي في الابريق. أما إن كنتم تفضّلونها ذات طعم قويّ، فمن المفضل إضافة حوالى ثلاث ملاعق أو 4 إلى الابريق.

3- درجة الغليان أيضاً تعتبر أساسية عند تحضير هذا النوع من القهوة. حيث من المهم أن تغلي تماماً حتى تتشكّل الرغوة على وجهها، ما يضمن أن القهوة قد اكتسبت المذاق الذي تحبونه. وان كنتم تفضلّونها ذات مذاق أكثر حدة، يمكنكم تركها لتغلي لفترة أطول.

وبهذه الطريقة تستمتعون بقهوة لذيذة ومنعشة عند الصباح أو في الوقت الذي تحبّون تناولها فيه!