حلا شيحة ومعز مسعود يفجران هذه المفاجأة عن علاقتهما!
يوميات المشاهير
حلا شيحة ومعز مسعود يفجران هذه المفاجأة عن علاقتهما!
بهذه الإطلالات الخلابة تألقت النجمات أمام عدسات الكاميرا في مهرجان القاهرة السينمائي!
يوميات المشاهير
بهذه الإطلالات الخلابة تألقت النجمات أمام عدسات الكامي...

هنا الزاهد في رمضان 2021... ليست بطلة!

الخميس، 03 ديسمبر 2020
حالة هنا الزاهد الصحية - أنوثة

انضمت الفنانة هنا الزاهد إلى فريق عمل مسلسل "النمر" من بطولة الممثل المصري محمد عادل إمام، والذي سيعرض في شهر رمضان 2021 المقبل. الا أنّ موافقة هنا على الانضمام رسمياً للمسلسل، فاجأت عدداً من المتابعين الذي اعتبروا أنها لن تقبل بدور المساعد في أي مسلسل جديد، خاصة أنها قدّمت دور بطولة في مسلسل " حلو الدنيا سكر" المقرّر عرضه قريباً. لكن هنا الزاهد ترى في هذا المسلسل فرصة مميّزة بوجودها مع نجوم كبار آخرين بالاضافة الى طاقم الانتاج الضخم.

بالفيديو... شقيقة هنا الزاهد متحمّسة لدورها التمثيلي الجديد!

تفاصيل مسلسل "النمر"

تمّ تغيير اسم المسلسل من "الملك" إلى اسم "نمر". وستدور أحداثه الدرامية حول رحلة لأحد الشباب يتخللها الكثير من الأكشن والمشاهد المشوقة. ومسلسل "النمر" هو من تأليف محمد صلاح العزب، ومن إنتاج شركة سينرجي. ونشير الى ان الفنانة نيرمين الفقي انضمت أيضاً إلى بطولة مسلسل "النمر"، الذي هو من إخراج شيرين عادل التي تعمل على إختيار باقي الأبطال المشاركين في العمل. وسيبدأ التصوير في الأسابيع الأولى من شهر كانون الاول.

وتعمل شيرين عادل على الانتهاء من تصوير مسلسلها الجديد "في يوم وليلة" للممثل أحمد رزق، حتى تتفرغ لمسلسل رمضان المقبل "النمر". تجدر الإشارة الى ان هذا المسلسل يعد التعاون الثالث بين المخرجة شيرين والممثل محمد إمام، بعدما قدما معاً مسلسلان وهما "دلع بنات"، وهوجان".

الصورة الأولى لشقيقة هنا الزاهد

"حلوة الدنيا سكر"

بالعودة الى هنا الزاهد، فهي تستعدّ حالياً لعرض أول مسلسل من بطولتها وهو "حلوة الدنيا سكر"، حيث ظهرت في "البوستر" الرسمي له بتسعة وجوه تمثل شخصياتها في الحكايات. ويضمّ مسلسل حلوة الدنيا سكر 9 حكايات وكل حكاية مؤلفة من 5 حلقات. والمسلسل يأتي في في إطار اجتماعي كوميدي هو فكرة يسرى الفخراني وإخراج خالد الحلفاوي. ويشارك فيه عدد كبير من ضيوف الشرف. أما مؤلفي القصص فهم:  إياد صالح، هشام إسماعيل، ضياء محمد، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب، فيدرا أحمد المصري،  هند فايد، ومحمد جلال.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed)