حليمة عدن تعتزل عرض الأزياء بالرغم من الشهرة الساطعة التي حققتها… لهذه الأسباب!
يوميات المشاهير
حليمة عدن تعتزل عرض الأزياء بالرغم من الشهرة الساطعة ا...
حالة هنا الزاهد الصحية - أنوثة
سينما ومسلسلات
هنا الزاهد في رمضان 2021... ليست بطلة!

حلا شيحة ومعز مسعود يفجران هذه المفاجأة عن علاقتهما!

الخميس، 03 ديسمبر 2020
حلا شيحة ومعز مسعود يفجران هذه المفاجأة عن علاقتهما!

بعد تداول الكثير من الأخبار  منذ فترة عن علاقة حب تجمعهما، فاجئ كلّ من الممثلة المصرية حلا شيحة والداعية الإسلامي المصري معز مسعود كلّ المتابعين، عبر صفحتيهما الخاصة على انستقرام بإعلانهما عن وجود علاقة تجمعهما من دون الدخول في تفاصيلها. تابعي هذا الموضوع من أنوثة للتعرف على كيفية كشف كل من الطرفين عن علاقتهما ببعضهما.

معز يهدي أغنية لحلا

نشر الداعية معز مسعود مقطع فيديو لأغنية جديدة له بعنوان "مقاتل- fighter" وأهداها لحلا شيحة، معلقاً: "سجلت مقطع صغير لاغنيتي الجديدة fighter بجيتاري، والتي كتبتها في 2007، هذه الأغنية لكي يا فتاة.. رحلاتنا واحدة ونحن الاَن بعيداً عن الجميع".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Moez Masoud (@moezmasoud)

حلا تردّ: فخورة بكَ

حلا شيحة تفاعلت مع منشور معز، وقامت بنشر الفيديو من جديد عبر حسابها الرسمي على انستقرام، وكتبت: "أشعر بكل كلمة في أغنيتك.. نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة أنك كرستها لي.. لديك الكثير لتقدمه.. لا يمكنني الانتظار لرؤية كل شيء".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

ولاقى المنشوران تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

شائعات طالت حلا ومعز

يُذكر أن حلا شيحة كانت قد أعلنت طلاقها رسمياً من زوجها الكندي، والذي لديها منه 4 أولاد. اما مسعود فكان متزوجاً من الممثلة المصرية شيري عادل، وإنفصلا بعد عام تقريباً على الزواج. وتجدر الاشارة الى أن شائعات ارتباط حلا ومعز مسعود بدأت في الصيف الماضي، بعدما نشر الداعية معز عبر حسابه على "إنستقرام"، صورة له ممسكا جيتارًا، فعلّقت حلا على الصورة قائلةً: "هاي معز من التقط الصورة"، ليرد عليها "شخص مهم جداً".