حالة هنا الزاهد الصحية - أنوثة
سينما ومسلسلات
هنا الزاهد في رمضان 2021... ليست بطلة!
تامر حسني وأحمد السقا يحسمان خلافهما في مهرجان القاهرة… وفنان مصري يصالحهما أمام الجميع
يوميات المشاهير
تامر حسني وأحمد السقا يحسمان خلافهما في مهرجان القاهرة...

بهذه الإطلالات الخلابة تألقت النجمات أمام عدسات الكاميرا في مهرجان القاهرة السينمائي!

الخميس، 03 ديسمبر 2020
بهذه الإطلالات الخلابة تألقت النجمات أمام عدسات الكاميرا في مهرجان القاهرة السينمائي!

يبدو أنّ مصر ترفض الخضوع لجائحة كورونا التي تهزّ العالم كلّه وأرادت أن تتحدّى كل الظروف وتمنع إلغاء الإحتفالات المقررة ولا سيما السنوية منها، لذا تم إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي والعالمي في دورته الثاني والاربعين وسط حضور كثيف لألمع نجوم مصر والعالم العربي.

وقد حقّق هاشتاغ #CIFF42 انتشاراً واسعاً في الساعات القليلة الماضية بكثافة عبر السوشيل ميديا، وتم تداول الكثير من الصور والفيديوهات الخاصة بمهرجان القاهرة السينمائي على عدد من الصفحات والحسابات الإلكترونية، خصوصاً تلك التي تهتم بالمجال الفني.
وبهذه المناسبة المهمة جداً تألقت النجمات بأروع الإطلالات على السجادة الحمراء وإختارت التصميمات المختلفة والمميّزة، والملفت أنّ المجوهرات الكبيرة والساطعة كان لها حصة بارزة في مختلف الإطلالات التي شهدت عليها عدسات الكاميرا!

ياسمين صبري بفستان شيك ومجوهرات ساطعة! 

ليست المرّة الأولى التي تسحر الممثلة ياسمين صبري الحضور بإطلالتها، وتألقت كالأميرات بفستانٍ أسود من تصميم جان بيار خوري مع الخرز اللمّاع والقليل من الريش الذي أضاف من فخامته، أمّا القفازات القماشية المخملية مع المجوهرات الفضية الملمعة فقد جعلت من لوك ياسمين صبري أكثر من رائع في هذا المهرجان. وكالعادة لا تتخلى النجمة المصرية عن تسريحة الشعر المفرود الطويل، وإختارت معه المكياج بالألوان الترابية الرائعة لهذا الموسم.

مهرجان القاهرة السينمائي

ظهرت مقدمة البرامج ريا أبي راشد على السجادة الحمراء في إفتتاح مهرجان القاهرة بفستانٍ شيك وناعم في الوقت نفسه من تصميم زهير مراد، وبالرغم من أنّه يرتكز على اللون الأسود بشكلٍ أساسي إلّا انّ الورود التي تزيّنه بمختلف الإتجاهات أضافت من روعته.

مهرجان القاهرة السينمائي

بفستانٍ واسع وتصميم ملفت أطلت الممثلة التونسية درة زروق في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وعمدت على إختيار اللون الازرق الداكن الذي يليق بكثرة لهذا الموسم، والفستان من تصميم المصمّم اللبناني رامي قاضي. وتألقت معه بتسريحة الشعر المرفوع ومكياج خفيف برز ملامح وجهها بنعومة.

دبي تتحدّى جائحة كورونا بتنظيم حفل "ضيافة"... كيف أطلّت النجمات؟

إختارت الممثلة المصرية إلهام شاهين فستانها من مجموعة المصمم الليبي أمجد خليل حيث إرتكز على اللون الذهبي، مع القليل من التطريزات بشكل الأزهار على ناحية الخصر والصدر بإتجاه الكتف.