بهذه الإطلالات الخلابة تألقت النجمات أمام عدسات الكاميرا في مهرجان القاهرة السينمائي!
يوميات المشاهير
بهذه الإطلالات الخلابة تألقت النجمات أمام عدسات الكامي...
الإعلامي إيلي باسيل يفضح... وفاء الكيلاني تلقت 100 ألف دولار من تيم حسن للطلاق!
يوميات المشاهير
الإعلامي إيلي باسيل يفضح... وفاء الكيلاني تلقت 100 ألف...
0 LIKES

تامر حسني وأحمد السقا يحسمان خلافهما في مهرجان القاهرة... وفنان مصري يصالحهما أمام الجميع

الخميس، 03 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
تامر حسني وأحمد السقا يحسمان خلافهما في مهرجان القاهرة... وفنان مصري يصالحهما أمام الجميع

توافد النجوم العرب الى مهرجان القاهرة السينمائي بعدما انطلقت فعاليات المهرجان في دورته الـ 42، وسُلّطت الأضواء على المصالحة التي تمّت بين النجمين تامر حسني وأحمد السقا بعد الخلاف الذي وقع بينهما مؤخراً.

ففي وقت سابق، كان السقا قد أعرب عن زعله من تامر حسني بسبب فيلم "الفلوس". وقال السقا فيما كان يحلّ ضيف الإعلامية وفاء الكيلاني خلال برنامجها "السيرة" بأن كان قد وافق على المشاركة في فيلم "الفلوس" كضيف شرف بناء على رغبة تامر. وما أثار غضبه كان وضع الشركة المنتجة لصورته على بوستر الفيلم وكأنه بطل في الفيلم الى جانب تامر حسني، فيما كان دوره محصوراً بدور ضيف الشرف. 

وبعد هذا التصريح حصل الكثير من الأخذ والرد بين تامر حسني وأحمد السقا على مواقع التواصل الاجتماعي، فتحوّلت التغريدات الى هجوم من الطرفين وتطور الأمر الى خلاف بين النجمين.

للمرة الأولى… أحمد السقا يكشف سبب خلافه مع تامر حسني

صلحة بين تامر حسني وأحمد السقا... والفضل للفنان أشرف عبدالباقي

تولّى الفنان أشرف عبدالباقي تقديم مهرجان القاهرة السينمائي هذا العام، وعبّر بشكل طريف عن التحديات التي تواجه المخرجين والممثلين ففي ظل تفشي فيروس كورونا والتي أثرت بشكل كبير على كثير من الاعمال التمثيلية وعرقلت عمليات التصوير والتحضير لمسلسلات وأفلام عديدة. فقال: "لو المخرج مش لاقي شغل بسبب كورونا هيشتغل إيه؟.. سايس"، وأضاف: "طب الممثل يعمل إيه". 

ثم طلب عبدالشريف من الفنان تامر حسني الصعود الى المسرح ليقدّم فقرته الغنائية، وقبل أن يبدأ حسني بتأدية عرضه الغنائي، سأله أشرف: "عملت إيه في فترة كورونا؟" لينظر تامر الى السقا ويردّ بشكل طريف: "كنت بتخانق مع السقا على مواقع التواصل" فيما كان السقا متواجداً بين الحضور، فضحك السقا والحاضرين على ردّ تامر.

وجاوبه اشرف بالقول: "اتصالحتو ولا لسه" فردّ تامر بالقول ممازحاً: "هنتصالح عالفضائيات" فوقف السقا ضاحكاً وتوجه اليه تامر حسني وعانقه وسط تصفيق الحضور.

تامر حسني للسقا: يشتغل "سائق ديليفيري"

أكمل أشرف الحديث عن تامر حسني وأحمد السقا فيما كان تامر الى جانبه على خشبة المسرح، فسأل تامر: "تفتكر السقا هيشتغل ايه لو ما كان ممثل"، وأضاف أشرف بأن السقا معروف عنه بأنه "جدع، ولو فتح مطعم هيأكلنا ببلاش"، فضحك تامر وردّ على اشرف قائلاً: "لو عمل ديليفيري بالحصان". وتركزت الكاميرات على ردة فعل السقا وزوجته وهما يتفاعلان مع اشرف وتامر بالضحك والتصفيق.