تامر حسني وأحمد السقا يحسمان خلافهما في مهرجان القاهرة... وفنان مصري يصالحهما أمام الجميع
يوميات المشاهير
تامر حسني وأحمد السقا يحسمان خلافهما في مهرجان القاهرة...
<p dir="RTL"><strong>بلقيس فتحي</strong></p>
<p dir="RTL">عرفت المغنية اليمنية بلقيس فتحي والحائزة على الجنسية الاماراتية بإطلالاتها الساحرة في السنوات الماضية مع التغيير الكبير التي قامت به بشكلها.</p>
سيرة المشاهير
ما لا تعرفينه عن بدايات بلقيس فتحي في عالم الفنّ
0 LIKES

الإعلامي إيلي باسيل يفضح... وفاء الكيلاني تلقت 100 ألف دولار من تيم حسن للطلاق!

الخميس، 03 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
الإعلامي إيلي باسيل يفضح... وفاء الكيلاني تلقت 100 ألف دولار من تيم حسن للطلاق!

فجّر الإعلامي إيلي باسيل المعروف باهتمامه بالشأن الفني والأخبار الحصرية التي يكشفها عن حياة النجوم، خبراً صادماً مفاده بأن الإعلامية وفاء الكيلاني وتيم حسن يتحضران للطلاق وأن الأخير دفع لها مؤخر لإتمام عملية الانفصال.

وذكر الإعلامي إيلي باسيل بأنه ورده معلومة "مؤكدة" بأن وفاء الكلاني كانت متواجدة يوم 15 نوفمبر من الشهر الفائت في البنك الأهلي المصري وحصلت على تحويلة مالية من زوجها النجم السوري تيم حسن بقيمة 100 ألف دولار، حوّلهم تيم من دبي، كمؤخر للطلاق.

ونشر باسيل هذه المعلومة الحصرية التي حصل عليها، عبر صفحته على انستقرام التي يتابعها مئات الآلاف من رواد منصة انستقرام، واختار صورة لكل من وفاء الكيلاني وتيم حسن وعلّق عليها بالقول: "بتاريخ 15 نوفمبر وصلني انو بهالنهار تحديداً والساعة ١١ صباحاً، كانت الاعلامية وفاء الكيلاني متواجدة بالبنك الأهلي - فرع الاسكندرية لحتى تستلم مية ألف دولار كتحويل مالي من دبي كان سبق وانبعتلها من الممثل النجم تيم حسن شخصيّاً كمؤخر لطلاقها الرسمي منه!!".

فيديو طلب يد تيم حسن من قبل وفاء الكيلاني منذ 3 سنوات!!!

واستطرد الإعلامي إيلي باسيل بعدها بالتوضيح بأن على الرغم من حصوله على هذه المعلومة من أكثر من 15 يوم، الا أنه كان ينتظر صدور أي تصريح من الثنائي وفاء الكيلاني وتيم حسن والإعلان للجمهور، إلا أن صمت الثنائي دفعه لنشر الخبر، لعلّ هذه الخطوة، كما قال إيلي، تحثهم على تأكيدها أو نفيها.

فتابع أيلي في تعليقه على هذا الخبر الصادم وكتب: "انشالله تطلع هالخبريّة غلط يا قلبي وبخانة الـ"يُقال" ويكون بعتلِك ياهن لحتى "يْتَشِتْشِكْ" ويدلعِك على صبرِك الجميل!". وأضاف: "صرلي أسبوعين ساكت و متحمّل وقاعد جنب الحيطة لاسمع الزيطة بس شكلها كان بدّا القصة دفشة زغيرة منّي لحتى نِتْنَوَّر بحقيقتها!! فرج".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elie Bassil ايلي باسيل (@eliebassilofcl)