<p dir="RTL"><strong>بلقيس فتحي</strong></p>
<p dir="RTL">عرفت المغنية اليمنية بلقيس فتحي والحائزة على الجنسية الاماراتية بإطلالاتها الساحرة في السنوات الماضية مع التغيير الكبير التي قامت به بشكلها.</p>
سيرة المشاهير
ما لا تعرفينه عن بدايات بلقيس فتحي في عالم الفنّ
4 نجمات أصبن بمرض البهاق... ورغم ذلك حقّقن النجاح!
يوميات المشاهير
4 نجمات أصبن بمرض البهاق... ورغم ذلك حقّقن النجاح!
0 LIKES

بالصور والفيديو... شاهدوا الفنانة نيللي بعد غياب طويل عن الشاشة والأضواء!

الجمعة، 04 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
بالصور والفيديو... شاهدوا الفنانة نيللي بعد غياب طويل عن الشاشة والأضواء!

بعد غياب سنوات كثيرة عن الشاشة والأضواء وبظهورها الذي فاجأ الجمهور، تصدّرت الفنانة نيللي مؤشر البحث على مواقع التواصل الإجتماعي وكذلك على غوغل، وذلك بعد أن ظهرت بصورة حديثة بالقرب من الإعلامية بوسي شلبي، وقد قامت الأخيرة بنشرها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام.

نيللي الفنانة المصرية من أصولٍ أرمنية عُرفت انّها نجمة الفوازير التي قدّمتها في مسيرتها الفنية وسرقت الأضواء والأنظار خلال السنوات الماضية، أمّا آخر أعمالها على الشاشة فكانت مسلسل "ألو رابع مرّة" الذي عُرض سنة 2002 الذي ضمّ مجموعة من ألمع النجوم.

وقد تمّ تداول صورتها مع الإعلامية بوسي شلبي تبكثرة عبر الكثير من الصفحات والحسابات الإلكترونية، خصوصاً بعد الفترة الطويلة التي غابت عنها الفنانة نيللي عن الساحة الفنية، وكانت قد أرفقتها بجملة "أحلى نيللي"، وإنهالت على المنشور التعليقات ومن بينها تعليق الممثلة المصرية بشرى التي كتبت: "وحشتنا قوي" وباقي ردود الفعل كانت معظمها تشير الى أنّ نيللي لا زالت تتألق بملامحها الجميلة ورشاقتها التي تحافظ عليها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

هل تتذكرون الممثلة آثار الحكيم؟ اكتشفوا كيف أصبحت بعد سنوات من الغياب

وأتى هذا اللقاء المفاجئ بعد حديث أجرته الإعلامية بوسي شلبي مع الفنانة نيللي ضمن برنامج "أحلى نجوم" تزامناً مع صدور السيرة الذاتية الخاصة بالفنان سمير صبري، وخلال حديثها لم تتحدّث عن أسباب غيابها عن الأضواء ولكنّها في الوقت نفسه تفتقد للجمهور كثيراً، وقد أشارت الى أنّها لا تتابع الأخبار التي تطال الوسط الفني حالياً. وبالرغم من أنّها تواجها في كل الأوقات أسئلة حيال ما تفعله في ظلّ اعتزالها الفنّ، فهي تلفت انها سعيدة في منزلها وبين أفراد عائلتها.