بالصور... هاندا ارتشيل تنفعل وتصرخ على سائقها الخاص بعد خروجها من المستشفى!
يوميات المشاهير
بالصور... هاندا ارتشيل تنفعل وتصرخ على سائقها الخاص بع...
دينا الشربيني تعترف... لهذا السبب غابت عن مهرجان القاهرة السينمائي
يوميات المشاهير
دينا الشربيني تعترف... لهذا السبب غابت عن مهرجان القاه...
0 LIKES

بالفيديو... شبيهة شيرين عبد الوهاب تثير الجدل

الجمعة، 04 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
<p dir="RTL"><strong>شيرين عبد الوهاب</strong></p>
<p dir="RTL">الممثلة المصرية شيرين عبد الوهاب عانت من الاكتئاب لدرجة أنها تناولت الحبوب التي يعالج هذا المرض.</p>

جذبت الشابة العراقية رؤى العزاوي المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي إليها بسبب الشبه الكبير بينها وبين ​شيرين عبد الوهاب النجمة المصرية​. ومؤخراً نشرت رؤى فيديو وهي ترافق بأدائها إحدى اغنيات شيرين. وانهالت التعليقات على الفيديو، حيث انقسم الجمهور، منهم من رأى أن الشبه كبير باستثناء لون العينين، أما البعض الآخر فاعتبر أن رؤى لا تشبه شيرين على الإطلاق.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by عالم نونه🇰🇼💄 (@world_nona)

من هي رؤى العزاوي؟

تعمل رؤى كـ"​دي جاي​" نسائي، وهي سبق أن أثارت الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، عندما تحدثت عن نفسها ومهنتها، وعن الشبه بينها وبين شيرين. لكن رؤى حاولت، بحسب قولها، تغيير شكلها بشكل كبير، فصبغت لون شعرها بالأشقر، لكن الشبه بقيَ واضحاً مع ​شيرين عبد الوهاب خاصة في العيون والخدود.

كما سبق أن كشفت رؤى ان "الناس توقفها في الشارع لإلتقاط الصور معها، علماً أنها هي نفسها تجد أنها لا تشبه عبد الوهاب كثيراً".

شيرين عبدالوهاب تُعلن عن مفاجآت كبيرة: زوجي يستحق الاهتمام والرعاية

آخر أعمال شيرين عبد الوهاب الفنيّة

من ناحية شيرين، فقد كشفت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي صبحي عطري في برنامج "تراندينغ" الذي يُعرض على شاشة MBC4 أنها بصدد إطلاق ألبوم غنائي جديد، سيكون بمثابة مفاجأة جميلة للجمهور. ولم تقدّم تفاصيل إضافية عنه خوفاً من عرقلة مشروعها. كما لفتت شيرين إلى أنها تتعاون مع شركة "روتانا" مع حرصها على تطوير قدراتها كممثلة.

وأضافت ​شيرين عبد الوهاب أنها تحضّر حفلاً غنائياً ضخماً ستقدّمه في مصر، وسيكون مباشراً، حيث ستقيمه بمناسبة افتتاح مدينة الجلالة وبحضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وسيلقى تغطية إعلامية كبيرة ويُنقل على الهواء مباشرة عبر العديد من الشاشات الفضائية التلفزيونية.