4 نجمات أصبن بمرض البهاق… ورغم ذلك حقّقن النجاح!
يوميات المشاهير
4 نجمات أصبن بمرض البهاق... ورغم ذلك حقّقن النجاح!
<p dir="RTL"><strong>شيرين عبد الوهاب</strong></p>
<p dir="RTL">الممثلة المصرية شيرين عبد الوهاب عانت من الاكتئاب لدرجة أنها تناولت الحبوب التي يعالج هذا المرض.</p>
يوميات المشاهير
بالفيديو... شبيهة شيرين عبد الوهاب تثير الجدل

بالصور... هاندا ارتشيل تنفعل وتصرخ على سائقها الخاص بعد خروجها من المستشفى!

الجمعة، 04 ديسمبر 2020
بالصور… هاندا ارتشيل تنفعل وتصرخ على سائقها الخاص بعد خروجها من المستشفى!

في آخر ظهورٍ لها أثارت الممثلة التركية هاندا ارتشيل الجدل بعد أن إنفعلت بشكلٍ كبير على سائقها الخاص، وذلك أمام مجموعة من الصحافيين كانوا ينتظرون خروجها من مستشفى في مدينة اتيلار توجهت اليه لتقديم التهنئة لزميلها الممثل التركي سارب بوزكورت وزوجته بعد أن أنجبت مولودهما الأوّل. وفور خروج هاندا بدت بإطلالة عادية وطبيعية ومع الكمامة على وجهها للوقاية من فيروس كورونا، وقد غطّت شعرها بالقبعة الرياضية على رأسها.

بعدها ركبت الممثلة التركية هاندا ارتشيل السيارة بسرعة دون تقديم تصريحات للصحافيين الذين إنتظروا في الخارج. ثم إنفعلت وصرخت على السائق الخاص بها والسبب أنّه لم يخبرها بوجود وأهل الصحافة أمام المستشفى، ولكن إستطاعت عدسات الكاميرا إلتقاط بعض الصور لهاندا وهي في السيارة وتم تداولها بشكلٍ كبير بين رواد السوشيل ميديا وكذلك على مجموعة كبيرة من الصفحات والحسابات الإلكترونية، وذلك ليس على صعيد تركيا فحسب.

الممثلة هاندا ارتشيل

ما هي أسرار جمال الممثلة التركية هاندا ارتشيل؟ لنكتشفها معاً

هذا ولا زالت الممثلة التركية هاندا ارتشيل تحقق النجاح مع الممثل كرم بورسين وفريق عمل مسلسل "أنت أطرق بابي" وإسمحه بالنسخة الأصلية Sen Çal Kapımı، بالرغم من كل المشاكل التي واجهها في الفترة الأخيرة والمنافسة بين الأعمال التركية التي تُعرض حالياً على الشاشة، وتخابط آراء رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الآراء المختلفة حول حلقاته الجديدة والمماطلة في القصة، إلّا أنّه في الحلقة السابقة التي عُرضت عادت نسبة المشاهدة ترتفع تدريجياً، بسبب التغييرات التي شهدتها الأحداث وذلك مع تبديل وقت عرضه على الشاشة وبعض المنصات الإلكترونية.

من ناحيةٍ أخرى لا زالت الوسائل الإعلامية ورواد السوشيل ميديا يلاحظون العلاقة القوية بين هاندا وكرم، بالرغم من أنّ النجم التركي نفى وجود علاقة عاطفية بالواقع بينهما ولم تتحدّث هاندا ارتشيل عن هذا الأمر بشكلٍ مباشر في تصريحاتها.