<p dir="RTL"><strong>شيرين عبد الوهاب</strong></p>
<p dir="RTL">الممثلة المصرية شيرين عبد الوهاب عانت من الاكتئاب لدرجة أنها تناولت الحبوب التي يعالج هذا المرض.</p>
يوميات المشاهير
بالفيديو... شبيهة شيرين عبد الوهاب تثير الجدل
ريهام سعيد متهمة بتعذيب الثعالب وقتلها بطريقة مؤذية للمشاعر... والأخيرة تعتذر
يوميات المشاهير
ريهام سعيد متهمة بتعذيب الثعالب وقتلها بطريقة مؤذية لل...
0 LIKES

دينا الشربيني تعترف... لهذا السبب غابت عن مهرجان القاهرة السينمائي

الجمعة، 04 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
دينا الشربيني تعترف... لهذا السبب غابت عن مهرجان القاهرة السينمائي

تعيش النجمة المصرية دنيا الشربيني حالة نفسية صعبة كما يبدو منذ انتشار أخبار تزعزع العلاقة بينهما وبين زوجها النجم عمرو دياب والأنباء التي تُفيد بانفصالهما. وقد غادرت الشربيني منزل عمرو دياب وعادت الى منزلها الخاص حيث تقطن الآن مع والدتها.

ضجّة اعلامية كبيرة حول دينا الشربيني

مع استمرار التوتر الذي يسود علاقة دينا الشربيني وعمرو دياب انطلق مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الثاني والأربعين وسط حضور ضخم جمع أهم نجوم التمثيل العرب رغم انتشار جائحة كورونا، ولاقت فعاليات المهرجان ضجة إعلامية كبيرة، تم التطرق خلاله لأزمة الصناعة السينمائية في ظل انتشار جائحة كورونا وقدرة الانتاج السينما المصري على الصمود رغم كل هذه العراقيل، وتم جمع أهم الأفلام السينمائية المصرية وعرضها في دار الاوبرا المصرية، حتى أنه تم وصف فعاليات المهرجان هذا العام على أنها الأهم في تاريخ مهرجانات القاهرة السينمائية.

في ظل تسليط كل هذه الأضواء على مهرجان القاهرة السينمائي وإطلالات النجوم مع زوجاتهم إضافة الى أجمل إطلالات النجمات المصريات خلال مهرجان القاهرة، غابت النجمة دينا الشربيني عن يوم الافتتاح على عكس السنوات السابقة.

صورة إيمي سالم تشعل السوشيل ميديا… فهل لها علاقة بخلاف عمرو دياب ودينا الشربيني؟

حالة الشربيني النفسية تدعو للقلق؟

كشفت دينا الشربيني بأنها تمارس العزلة المنزلية حالياً وتفضل البقاء وحدها مع والدتها لأنها تعيش حالة نفسية سيئة بعد توتر علاقتها مع عمرو دياب. وأتت هذه الأزمة بين دينا وعمرو دياب في الوقت الذي كانت تقوم الشربيني بتصوير فيلمها الجديد "30 مارس" إلا ان مصادر مطلعة تشير الى أن دينا توقفت حالياً عن استكمال أعمال تصوير الفيلم بسبب حالتها النفسية السيئة.

نجوم التمثيل العرب يدعمون الشربيني

أثار تناول اخبار انفصال عمرو دياب ودينا عبر وسائل الاعلام ومواقع التواصل بشكل كبير غضب بعض النجوم العرب الذين قدموا الدعم لدينا وطالبوا بعدم تضخيم الأخبار، معتبرين بأن النجوم هم بشر أيضاً وتحدث الخلافات بينهم وبين أزواجهم مثل أي ثنائي عادي. 

وعلى سبيل المثال، توجهت زوجة الفنان احمد الفيشاوي، نادية الكامل، بدعم دينا من خلال نشر صورة تجمعها مع الشربيني في كواليس فيلم "30 مارس" الذي تتعاون فيه دينا مع أحمد الفيشاوي. وكتبت نادية الكامل: "ست البنات وخفيفة الروح وجميلة الطلة.. طيبة قلب واحترام.. وبنت جميلة ناعمة ونجمة وموهوبة من يومها".