تزوجت سجادة وأقامت حفل زفاف احتفالاً بزواجهما!
يوميات المشاهير
تزوجت سجادة وأقامت حفل زفاف احتفالاً بزواجهما!
مسلسل عربي وآخر كوري حول فيروس كورونا… والرعب سيّد الموقف!
سينما ومسلسلات
مسلسل عربي وآخر كوري حول فيروس كورونا... والرعب سيّد ا...

ما الذي دفع ياسر جلال الى رفض المشاركة في مسلسل "سيف الله" الرمضاني واستبداله بمسلسل آخر؟

الإثنين، 07 ديسمبر 2020
ما الذي دفع ياسر جلال الى رفض المشاركة في مسلسل “سيف الله” الرمضاني واستبداله بمسلسل آخر؟

حسم أخيراً الفنان ياسر جلال اسم مسلسله الجديد لشهر رمضان المقبل وهو  "ضل راجل"، وهو من فئة المسلسلات الشعبية. وسيكون المسلسل المرتقب من تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج أحمد صالح. كما يعدّ مسلسل "ضل راجل" لرمضان 2021 التعاون الأول بين جلال وصالح في الدراما التليفزيونية.

هنا الزاهد في رمضان 2021... ليست بطلة!

وفي آخر تفاصيل التحضير للمسلسل، يعقد ياسر جلسات عمل مكثفة جداً مع مدير عام "سينرجي" حسام شوقي، أحمد صالح وأحمد عبد الفتاح، من أجل مناقشة التفاصيل المبدئية والأساسية للمسلسل قبل البدء بتصويره. وتم تحديد موعد بدء تصوير مسلسل "ضل راجل" لرمضان 2021 كحدّ أقصى في منتصف شهر ديسمبر الجاري.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasser Galal |ياسر جلال (@yassergalalofficial_)

ياسر جلال لن يشارك في "سيف الله"!

نذكر أن ياسر جلال قدم اعتذاره لعدم المشاركة في مسلسل "سيف الله" الذي يتناول سيرة الصحابي الجليل خالد بن الوليد. وكشف في حديث تلفزيوني، أن "هذا العمل مهم ويحتاج إلى تحضير، وهو غير مستعد لتقديم شخصية بهذه العظمة والفخامة".

فيما كان ياسر قد شارك في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي بمسلسل "الفتوة"، حيث شاركته البطولة مي عمر، أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، مها نصار، أحمد خليل، إنعام سالوسة، رياض الخولي. وهو من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج حسين المنباوي.

في أي مسلسل ستشارك منى زكي في رمضان 2021؟ جمهورها ينتظرها ويتشوّق لرؤيتها!

من جهة ثانية، يستمر ياسر في تصوير حلقات مسلسل "الديب" الذي من المقرر عرضه على " Watch it" في بداية العام الجديد 2021. ويتكون هذا المسلسل من 8 حلقات فقط، وينتمي الى أعمال الأكشن، حيث تدور أحداثه في إطار بوليسي حول شخصية محام يتعرض للكثير من المواقف بسبب علاقاته الكثيرة والقضايا المهمة التي يتولى التصدى لها.