ما الذي دفع ياسر جلال الى رفض المشاركة في مسلسل “سيف الله” الرمضاني واستبداله بمسلسل آخر؟
سينما ومسلسلات
ما الذي دفع ياسر جلال الى رفض المشاركة في مسلسل "سيف ا...
<p dir="RTL"><strong>إلهام شاهين</strong></p>
<p dir="RTL">الممثلة المصرية الهام شاهين تعرضت بدورها للعنف من قبل زوجها اللبناني السابق، ووصلت الأمور بينهما الى محاولة إحراق وجهها وتشويهها بعد استئجار سائق ودفع مبلغ 75 الف دولار اميركي له، الا أن العملية انكشفت وتم حبس السائق.</p>
سينما ومسلسلات
إلهام شاهين في فيلم جديد مثير للجدل ويحاكي مواضيع حسّا...

مسلسل عربي وآخر كوري حول فيروس كورونا... والرعب سيّد الموقف!

الإثنين، 07 ديسمبر 2020
مسلسل عربي وآخر كوري حول فيروس كورونا… والرعب سيّد الموقف!

منذ عام تقريباً، ظهر فيروس كورونا في الصين، وانتشر في كل أنحاء العالم. هذا الانتشار فرض إتخاذ اجراءات صارمة لمكافحة الفيروس، فأغلقت الحدود بين الدول، وتوقفت الرحلات الجوية، كما اضطر الناس الى الالتزام بالحجر المنزلي لتفادي نقل العدوى. هذه الاجراءات جذبت صانعو المسلسلات، ليتم الاعلان عن مسلسلات عن فيروس كورونا تحضّر لتعرض على الشاشات.

4 ممثلين حسموا مقعدهم في مسلسل "ظل" لرمضان 2021... من هم؟

مسلسل "كوفيد 25"

كشف الفنان المصري يوسف الشريف النقاب عن مسلسل "كوفيد 25" الذي سيعرض في رمضان 2021، على أن تتولى زوجته الكاتبة إنجي علاء تأليف المسلسل، ومن اخراج أحمد نادر جلال. فما هي تفاصيل مسلسل كوفيد 25 المقبل؟

نشر يوسف الشريف بوستر مسلسله الجديد عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، وكتب: "يا رب يبقى خير". بدورها، نشرت زوجته بوستر أيضاً، وعلقت قائلة: "كوفيد 25 تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد جلال وإنتاج سينرجي رمضان 2021". وظهر يوسف في النصف العلوي من البوستر، بينما يظهر 3 رجال في النصف السفلي وهم يرتدون الملابس الواقية داخل منطقة محظورة، وكتب في الأعلى "Don’t Look.. Its Coming". وذلك يشير الى أجواء من الخوف والرعب ستيسطر على المسلسل.

من هم نجوم مسلسل "مارغريت" لرمضان 2021؟

مسلسل "كلنا أموات"

من بين مسلسلات عن فيروس كورونا المستجدّ أيضاً، كشفت شركة نتفليكس عن تعاونها مع المخرج الكوري لي جيه كيو، وذلك لإنتاج مسلسل جديد بعنوان "كلنا أموات"،  يتناول قصة مجموعة من طلاب المدارس الثانوية يحاصرون في مدرستهم بظل إنتشار فيروس مروع. ويستند المسلسل إلى نوع "الويب تون" للقصص الكرتونية الكوري الجنوبي. كما اعلنت نتفليكس في بيان أن مسلسلها الجديد "كلنا أموات" سيكتب فصل جديد ومثير في نوع مسلسلات الرعب الكورية.