مهرجان القاهرة السينمائي يكرّم منى زكي... ونظرات أحمد حلمي اليها أشعلت السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
مهرجان القاهرة السينمائي يكرّم منى زكي... ونظرات أحمد ...
بإبتسامة وبطريقة بسيطة... هكذا ردّت وفاء الكيلاني على شائعات إنفصالها عن تيم حسن!
يوميات المشاهير
بإبتسامة وبطريقة بسيطة... هكذا ردّت وفاء الكيلاني على ...
0 LIKES

بالفيديو... فيفي عبده تطلب من جمهورها الدعاء لها

السبت، 05 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
بالفيديو... فيفي عبده تطلب من جمهورها الدعاء لها

كشفت الممثلة فيفي عبدو في الفيديو الذي نشرته مؤخراً عبر حسابه الرسمي على إنستقرام عن حالتها الصحية بعد تعرضها لأزمة، وقد ظهرت فيفي بالفيديو المصوّر بنظراتٍ شمسية كبيرة ومن داخل منزلها، وأشارت الى أنّها تُعاني من مرضٍ دون الكشف عن تفاصيله وتقديم المزيد من المعلومات عن وضعها الصحي لمتابعيها.

وقالت فيفي عبده خلال الفيديو الذي صوّرته ونشرته بنفسها: "إدعوا لي أنا عيانة وده اللّي مخبيا عليكم، وكل يوم أدعي ربّنا يشيل عني وأطلعلوكوا وشوفكم." وعادت فيفي وطلبت من جمهورها: "إدعولي أبقى كويسة... أنا بحبكم كلكم"!

وبعد ذلك إنهالت على فيديو الممثلة فيفي عبده المنشور كمية هائلة من التعليقات من بينهم عدد كبير من مشاهير مصر ونجوم العالم العربي، والتي عبّر فيها رواد السوشيل ميديا عن حزنهم لهذا الخبر الذي كشف عنه فيفي عبده، ومنهم تمنوا لها الشفاء العاجل من المرض المصابة به حالياً.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

فيفي عبدو تبدأ رحلتها في التخسيس... وهذه نصيحتها للجمهور لحرق الدهون

والغريب أنّ الممثلة فيفي عبده نشرت في الساعات الماضية فيديو قصير جداً لها عبر إنستقرام، حيث تظهر أيضاً بالنظارات الشمسية الكبيرة ودون مكياج مع إطلالة عادية باللون الأسود، وربما يعود السبب الى أنّها تريد دائماً عكس الإيجابية والفرحة لمتابعيها على السوشيل ميديا. فمن يتابعها يُلاحظ أنّها لطالما تشاركت مع متابعيها فيديوهات لها تنقل من خلالها البهجة والفرح، أي تلك الخاصة بالرقصات التي تقدمها عبر حسابها الخاص على إنستقرام وكذلك تلك المنشورات التي تتحدّث فيها فيفي وتتوجه الى جمهورها. 

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)