المكياج الموف يرافق اطلالتكِ هذا الشتاء!
اطلالة ومكياج
المكياج الموف يرافق اطلالتكِ هذا الشتاء!
مكياج للنظارة الطبية
اطلالة ومكياج
مكياج رائع وناعم يمكن تطبيقه عند ارتداء النظارة الطبية!
0 LIKES

كيف يفيد سيروم الكولاجين بشرتكِ؟

الإثنين, 07 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
كيف يفيد سيروم الكولاجين بشرتكِ؟

يعتبر الكولاجين من العناصر الضرورية في الجسم من أجل الحصول على صحة جيدة، اكتساب قوة العظام والاظافر والشعر والجلد. وهذا البروتين ينتجه الجسم باستمرار، لكن مع التقدم في السنّ يبدأ بالتناقص. لذا تبدأ علامات التقدّم بالعمر بالظهور، بالتالي تبرز التجاعيد وترهلات الجلد. والحلّ يكون باللجوء الى مستحضرات التجميل، وتحديداً سيروم الكولاجين للبشرة الذي يعيد حيويتها.

لتحمي بشرتك خلال الدورة الشهرية... إتبعي هذه الخطوات!

سيروم البشرة هو مادّة سائلة إما زيتية ثقيلة أو مائية خفيفة. وهذا المركّب يمكنه اختراق البشرة والتعمّق بين طبقاتها، فيحلّ الكثير من مشاكل البشرة ويعيد اليها نضارتها ونعومتها. فما هي فوائده؟

أولاً، يقلّل التجاعيد والخطوط على سطح البشرة، كما يشدّ البشرة ويحافظ على شبابها وحيويتها.

ثانياً، يعالج آثار الجروح والندبات، فالعناصر التي يحتويها تساعد البشرة على معالجة نفسها إضافة الى استبدال الخلايا المتضررة في الطبقات الخارجية للبشرة.

ثالثاً، سيروم الكولاجين يعمل على ترطيب البشرة، فهو يمنع جفافها ويتغلغل الى طبقاتها ليحبس الرطوبة في داخلها.

طريقة استخدام سيروم الكولاجين للبشرة

قبل استعمال سيروم الكولاجين، نظّفي بشرتك تماماً كي تزول كل الاوساخ والشوائب، ثمّ جفّفيها جيّداً. ضعي السيروم عليها لمدة لا تتجاوز 3 دقائق بعدها قومي بترطيب البشرة بكريم مرطب. وللحصول على نتيجة مثيرة للدهشة، طبّقي هذه الخطوات بشكل يومي في الصباح والمساء.

ولأفضل النتائج، ننصحكِ بالاعتماد على الانواع التالية من سيرومات الكولاجين الموثوقة:

* Matriskin COLLAGEN M/P SERUM

* Resultime REGENARATING COLLAGEN SERUM-GEL

وبحال لا تريدين اللجوء فقط الى مستحضرات التجميل، يمكنكِ الحصول على الكولاجين عبر طريقة بسيطة جداً وهي تناول الأطعمة التي تعمل على تحفيز إفراز الكولاجين، كالخضار الورقية الغامقة، والفواكه والخضار الحمراء كالطماطم والفراولة، البطاطس والقرع، والأسماك على أنواعها، والحمضيات. ولكن طبعاً تطبيق السيروم مباشرة على الوجه يعطي نتائج أكثر فعالية.