صورة لنيكول سابا أشعلت السوشيل ميديا… فهل فعلاً إعتنقت الدين الإسلامي؟
يوميات المشاهير
صورة لنيكول سابا أشعلت السوشيل ميديا... فهل فعلاً إعتن...
ما الذي دفع ياسر جلال الى رفض المشاركة في مسلسل “سيف الله” الرمضاني واستبداله بمسلسل آخر؟
سينما ومسلسلات
ما الذي دفع ياسر جلال الى رفض المشاركة في مسلسل "سيف ا...

تزوجت سجادة وأقامت حفل زفاف احتفالاً بزواجهما!

الأحد، 06 ديسمبر 2020
تزوجت سجادة وأقامت حفل زفاف احتفالاً بزواجهما!

"تزوجت سجادة"!... عنوان تصدر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية في العالم، بعدما قامت الأم العزباء بيكي كوكس البريطانية والبالغة من العمر 26 عاماً، على الزواج من سجادة كانت على "علاقة حب" معها لأكثر من عام. بيكي تعشق بكل ما للكلمة من معنى شكل سجادتها المسماة "مات" والتي أصبحت "زوجها"، وهي مغرومة ببساطتها المزخرفة، وقد اكتشفت بيكي كوكس السجادة "مات" بالقرب من منزلها في مانشستر الكبرى، حيث كانت معروضة في العلامة التجارية الشهيرة لتنظيف السجاد، الدكتور بيكمان.

بيكي كوكس ومات يقيمان مراسيم الزفاف

حرصت بيكي على الاحتفال بزواجها من السجاة "مات" وأقامت حفل زفاف بحضور أصدقائها المقربين، كما حضر الموكل الذي أعلنهما زوجة وزوجة. وقامت بتصوير مراسم التحضير لحفل الزفاف، حيث ومثل أي عروس، عمدت الى الاهتمام بإطلالتها من الشعر الى المكياج الى فستان الزفاف. 

وبعدما حصل عقد الزواج بينهما، قال المحامي للسجادة "مات": "يمكننا أن نعلم شعورك المُتبادل للسيدة بيكي كوكس رغم صمتك" وبعدها عانقت بيكي سجادتها، وحملتها ومشت بين اصدقائها الذين راحوا يصفّقون وينشرون الورد الابيض فوق "الزوجين".

ستصدمين حتماً بعد رؤية أغرب أزياء الزفاف حول العالم!

كوكس التي تزوجت سجادة هي أم لطفلين، وظهرت في فيديو انتشر عبر مواقع التواصل وهي تهتم بالسجادة مات وتنظفها "بحنان وحب" وتنام الى جنبها وتداعبها كما وأنها حبيبها. وتقول كوكس بأن "مات" أصبحت شريكها بعدما وجدت بأنها أقرب شيء لها، وهي تخبرها بأسرارها جميعها وتسرد لها يومياتها. 

وفي التفاصيل أن أصدقاء كوكس لاحظوا تعلّقها بالسجادة "مات" حتى قالوا لها بأنها عليها تزوّجها. إلا أن بيكي لم تُقابل الأمر بالمزاح، وقررت تحويل هذا الأمر الى حقيقة، وفعلاً تزوجت سجادة داعيةً أصدقائها ذاتهم الذين كانوا الدافع وراء زواجها من "مات".

وأشارت بيكي الى انها لا تقلل من شأن السجادة، مشيرة الى انها ستمارس معها كافة حقوقها ومن ضمنها حقها في العلاقة الحميمة، على حد قولها. وتردد بأنه أفضل لحظات حياتها هي عندما تقوم بتنظيفها والخروج معها في الهواء الطلق.