كيف يفيد سيروم الكولاجين بشرتكِ؟
العناية بالبشرة
كيف يفيد سيروم الكولاجين بشرتكِ؟
اطعمة شتوية غنية بالكالسيوم
صحتك
5 أطعمة غنية بالكالسيوم مفيدة جداً خصوصاً في الشتاء!
0 LIKES

مكياج رائع وناعم يمكن تطبيقه عند ارتداء النظارة الطبية!

الإثنين، 07 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
مكياج للنظارة الطبية

تضطرين في الكثير من الأحيان الى ارتداء النظارات الطبية خلال الدراسة او العمل، فتبحثين عن بعض الأفكار الملائمة لتطبيق مكياج للنظارة الطبية لتبدي بكامل أناقتك. إليك في هذا الموضوع من موقع أنوثة أبرز الخطوات التي يمكنك اتباعها للحصول على مكياج أنيق وساحر عند ارتداء النظارات.

ما هي طريقة تطبيق مكياج للنظارة الطبية؟

الخطوة الأولى: في البداية، احرصي على تنظيف البشرة جيداً وتطبيق الكريم المرطّب لحماية البشرة من الجفاف والحفاظ على ترطيبها ونضارتها.

الخطوة الثانية: طبّقي البرايمر على العينين بالكامل وتحديداً الجفن العلوي ليغطيه جيداً فتحمينه من آثار المكياج على الجلد.

الخطوة الثالثة: ابدئي أولاً بتطبيق ظلال العيون باللون البيج الأقرب إلى لون بشرك كلون أساسي للإنطلاق بالمكياج الكامل للعينين.

أي ألوان ستكون هي المسيطرة على مكياجك الشتوي؟

الخطوة الرابعة: ثم استخدمي ظلال العيون باللون الزهري المفضل لديك، ويمكنك اختياره برّاقاً ولمّاعاً لتضفي لمسة من السحر إلى العينين عبر النظارات. طبّقيه على كامل الجفن العلوي مع أسفل الحاجبين.

الخطوة الخامسة: بواسطة الآيلاينر ارسمي خطاً متوسط العرض عند الرموش العليا، واسحبيه قليلاً الى الجهة الخارجية من العين مع رفعه إلى الأعلى.

الخطوة السادسة: استخدمي ظلال العيون الأسود وطبقيه من منتصف الجفن العلوي إلى الجهة الخارجية مع دمجه مع الآيلاينر وظلال العيون الظهري.

الخطوة السابعة: بواسطة ظلال العيون الأسود عينه، حددي بشكل خفيف أسفل العين بالقرب من الرموش السفلية واجمعيه مع ظلال العيون على الجفن العلوي.

الخطوة الثامنة: في الخطوة الأخيرة لا تنسي تطبيق الماسكارا على الرموش لتضيفي إليها الحجم والكثافة وتتمتعي بمكياج رائع للعينين خلف النظارات الطبية.