بالفيديو… مواطن مصري يلقي المال على المارة في الجيزة والمئات يتدافعون لجمعه!
يوميات المشاهير
بالفيديو... مواطن مصري يلقي المال على المارة في الجيزة...
في عيد ميلاد شريهان… العودة الى بدايات شمس الإستعراض وأيقونة الأناقة
سيرة المشاهير
في عيد ميلاد شريهان... العودة الى بدايات شمس الإستعراض...

شاهد جمل يقتحم مستشفى في مصر... وهذا هو مصير الممرضة التي صورت الفيديو!

الإثنين، 07 ديسمبر 2020
شاهد جمل يقتحم مستشفى في مصر… وهذا هو مصير الممرضة التي صورت الفيديو!

في واقعة غريبة وطريفة، إقتحم جمل شارد المبنى الطبي في مستشفى أوسيم التابعة لمركز أوسيم بمحافظة الجيزة في مصر، ما أثار حالة من الذعر بين الأطباء والمرضى داخل المستشفى، الذي يخدم مئات الآلاف من أهالي المنطقة.

وانتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي صورته إحدى الممرضات بشكل كبير، أظهر دخول جمل ضخم من البوابة الرئيسية للمستشفى، وتجوّله في أروقتها، وسط سخرية عدد من الموظفين، بالوقت الذي قام آخرون بتصويره. ولم ينجح الموظفون من إخراجه، حتى تمكن أفراد الأمن من ذلك في النهاية.

في تعليق رسمي بشأن الحادثة، أوضحت محافظة الجيزة أن "أحد أهالي المنطقة كان يقود الجمل إلى المكان الذي سيتم ذبحه فيه، لكن الجمل نجح في الإفلات ثم دخل إلى المستشفى".

بدوره، قال مدير مستشفى أوسيم الدكتور رضا وليد، إنه "تم معاقبة الممرضة التي صوّرت مقطع الفيديو يعود الى جمل شارد  وكل العاملين في شركة الأمن المسؤولة عن تأمين المستشفى"، مشيراً الى انه "من غير اللائق أن يقف العاملون لتصوير كارثة اقتحام الجمل للمستشفى، فقد كان من الممكن أن يدهس هذا الحيوان أحداً بأقدامه حتى الموت".

مواقع تراثية عريقة تستحق الزيارة... اكتشفيها الآن!

لذا قرر وليد معاقبة الممرضة التي صوّرت الفيديو بخصم 3 أيام من راتبها، كاشفاً أنه "تلقى اتصالًا من وكيل الصحة بالجيزة لنقلها من عملها لأنها ليست قدوة ولم تحسن التصرف".