الاعمار الحقيقية لنجمات بوليوود لا تتناسق مع اطلالاتهن المبهرة!
يوميات المشاهير
الاعمار الحقيقية لنجمات بوليوود لا تتناسق مع اطلالاتهن...
تسريب تسجيل بصوت منى السابر تتوجه فيه لإبنتها حلا الترك: “رح إفضحك إنت وأبوك وجدتك”!
يوميات المشاهير
تسريب تسجيل بصوت منى السابر تتوجه فيه لإبنتها حلا التر...

أغلى وردة في العالم أبهرت الجميع... هذه هدية النجم محمد رمضان لزوجته بعيد زواجهما!

الإثنين، 07 ديسمبر 2020
أغلى وردة في العالم أبهرت الجميع… هذه هدية النجم محمد رمضان لزوجته بعيد زواجهما!

إحتفل النجم محمد رمضان بعيد زوجه الثامن هذا العام، ولكن بطريقة مميّزة أبهرت متابعيه على السوشيل ميديا بعد أن تشارك معهم فيديو قصير ليطلعهم على الهدية التي إختارها لزوجته بهذه المناسبة السعيدة، والمفاجأة كانت أنّه إشترى أغلى وردة في العالم مصنوعة من الذهب وتمّ وضعها في علبةٍ خاصة. وبمشاهد الفيديو الذي نشره الممثل والفنان المصري عبر حسابه الرسمي على إنستقرام، إستمتع رواد السوشيل ميديا ليس فقط بروعة الوردة الرائعة بكل تفاصيلها، بل أيضاً مع أغنية لأم كلثوم.

وقد أرفق المنشور بهذه الكلمات التي توجه بها لصاحبة العيد: "انهاردة 6 ديسمبر عيد جوازنا الثامن كل سنة وانتي حبيبتي ورفيقة مشواري وزوجتي وأم اولادي ربنا يباركلنا في حياتنا واولادنا و يحفظنا من كل سوء".

وانهالت التعليقات على الفيديو، منها كانت من بعض مشاهير مصر والعالم العربي الذين تمنوا للثنائي السعادة. أمّا ردود الفعل من رواد مواقع التواصل الإجتماعي فكانت معظمها تشير لمدى روعة الهدية الثمينة في مثل هذه المناسبة، ونسبة من التعليقات سلطت الضوء على البذخ الذي يعيشه النجم محمد رمضان في منزله وحياته بشكلٍ عام.

ما الذي دفع محمد رمضان الى رفض جائزة "أفضل ممثل"؟

وكان النجم محمد رمضان نشر في الساعات القليلة الماضية فيديو آخر له ليشكر متابعيه عبر حسابه على يوتيوب الذي تخطى المليون متابع، وظهر وهو يركب بسيارة فخمة فيما كان يتناول الشوكولاته، وكالعادة أضاف مع شكره في الكلمات التي أرفق المنشور بها هاشتاغ #ثقة_في_الله_نجاح.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)