أغلى وردة في العالم أبهرت الجميع… هذه هدية النجم محمد رمضان لزوجته بعيد زواجهما!
يوميات المشاهير
أغلى وردة في العالم أبهرت الجميع... هذه هدية النجم محم...
سمير صبري يفجّر مفاجأة عن علاقته العاطفية… ما هي؟
يوميات المشاهير
سمير صبري يفجّر مفاجأة عن علاقته العاطفية... ما هي؟

تسريب تسجيل بصوت منى السابر تتوجه فيه لإبنتها حلا الترك: "رح إفضحك إنت وأبوك وجدتك"!

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020
تسريب تسجيل بصوت منى السابر تتوجه فيه لإبنتها حلا الترك: “رح إفضحك إنت وأبوك وجدتك”!

بعد أن ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بخلاف الفنانة البحرينية حلا الترك ووالدتها في الأيّام القليلة الماضية، إنتشر وبشكلٍ كثيف على مختلف الصفحات والحسابات الإلكترونية هذا التسريب الصوتي الذي يعود لِمنى السابر وهي تتوجه فيه لإبنتها حلا وتهددها بفضحها وفضح والدها المنتج محمد الترك وهو حالياً زوج الفنانة البحرينية دنيا بطمة وكذلك فضح جدتها. وذلك بعد أن رفعت حلا الترك دعوى قضائية ضدّ والدتها مؤخراً، من هنا تقول الفنانة الكويتية منى السابر في التسجيل الصوتي:

"تقولين أنا سرقت مصاريكي، أوكي... شوفي يا حلا بس أنا بحب أخبرك شغلة قبل أنا أدش وأفوت الحبس رح افضحكم كلكم مش بس جدتك كمان ابوكي وانتي ورح افضح كل شي واسجل فيديو وكنت ساكتة عشانك عشان ما حدا يعرف فضايحكم، ورح أشوف يا انا يا انتي يا ستك يلي ماشية وراهم ورح خلي سمعتكم على كل لسان".



حلا الترك وعبّاس جعفر في وصلة رقص "الدبكة" اللبنانية!

الخلاف الذي تجدّد بين حلا الترك ووالدتها منى السابر وتفاقم في الفترة الأخيرة وعادت الخلافات العائلية الى الواجهة من جديد وسلطت عليها الأضواء، وكانت منى صوّرت عدد من الفيديوهات القصيرة عبر حساباتها الشخصية على السوشيل ميديا تشير بها الى أنّها ستكشف الكثير وأرفقت فيديو عبر  خاصية الستوري بعبارة: "العين بالعين والسن بالسن".

وكانت منى السابر تحدّثت عبر برنامج ET بالعربي عن بعض التفاصيل التي تطال وضعها الحالي بعد أن رفعت إبنتها حلا الترك دعوى قضائية ضدّها، وتقول: "مش بإيدها ولأنّه اللّي حواليها والجو بشكل عام... وما في بنت بترضى إن هي ترفع قضية على أمّها"، وبعدها طلبت من الجمهور عدم الحكم على حلا لأنهم لا يعرفون الظروف التي تعيش فيها إبنتها حالياً.