تسريب تسجيل بصوت منى السابر تتوجه فيه لإبنتها حلا الترك: "رح إفضحك إنت وأبوك وجدتك"!
يوميات المشاهير
تسريب تسجيل بصوت منى السابر تتوجه فيه لإبنتها حلا التر...
الموت يغيّب الملحن اللبناني جان صليبا اثر اصابته بفيروس كورونا... والنجوم في حال صدمة!
يوميات المشاهير
الموت يغيّب الملحن اللبناني جان صليبا اثر اصابته بفيرو...
0 LIKES

سمير صبري يفجّر مفاجأة عن علاقته العاطفية... ما هي؟

الثلاثاء, 08 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
سمير صبري يفجّر مفاجأة عن علاقته العاطفية... ما هي؟

للمرة الأولى، كشف الممثل المصري سمير صبري خلال استضافته في برنامج "باب الخلق" على فضائية "النهار، أسراراً عن حياته الشخصية، طفولته وزواجه بالسر من إمرأة أجنبية.

بالصور والفيديو... شاهدوا الفنانة نيللي بعد غياب طويل عن الشاشة والأضواء!

طفولة سمير صبري

تأثر الممثل المصري كثيراً بعد إنفصال والديه، وذكر صبري في المقابلة، أنه "كان في السابعة أو الثامنة من عمره عندما انفصل والداه، وقرر والده اصطحابه للإقامة في القاهرة"، مشيراً الى أنه "بقي أخوه الراحل مقيماً في الإسكندرية مع والدته، وخلال هذه الرحلة عرف الحياة مع زوجة الأب، وزوج الأم"، لافتاً الى أنه لم يعرف ولم يفهم حينها ما يحصل وسرّ ابعاده عن شقيقه.

زواج سمير صبري السريّ

وأشار صبري الى أنه "تزوّج من إمرأة إنكليزية تقيم مع والدها الذي كان يعمل مدرساً فى مدينة الإسكندرية في مصر، وأنجب منها طفلاً في السر". وأشار الى أنه ارتبط بعلاقة عاطفية بزوجته بعد انتهاء دراسته الجامعية، وكان يبلغ من العمر 19 عاما.

وعن سبب عدم كشفه عن زواجه، قال: "والدي كان دائم الحديث بأنه سيقيم لي فرحاً كبيراً ولذلك لم أستطع إخباره بزواجي السري خاصة وأن عملي في الفن كان عبارة عن أدوار صغيرة، وندمت على ذلك لأني لم أستطع التوازن بين حياتي الزوجية وبين عملي فى الفن".

ولم يخفِ صبري شعوره بالندم، حيث أكد أنه ندم لأنه فضّل الفن على عائلته، ما دفع زوجته الى الطلب منه السفر للإنجاب ابنه في الخارج، لافتاً الى أن لديه 3 أحفاد الآن.