تأثير التلفزيون على العلاقة بين الزوجين - أنوثة
حياة زوجية
5 طرق فعّالة للتعامل مع غضب الزوج بذكاء
أي خيارات عشاء هي الأفضل لكِ حين ترغبين في انقاص وزنكِ؟
انقاص الوزن
أي خيارات عشاء هي الأفضل لكِ حين ترغبين في انقاص وزنكِ؟
0 LIKES

هل برجكِ من بين أكثر الأبراج حظّاً في الحبّ للعام 2021؟

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
هل برجكِ من بين أكثر الأبراج حظّاً في الحبّ للعام 2021؟

مع تغيّر حركة الكواكب والفلك كل فترة، يتغيّر حظوظ الأشخاص والأبراج سواء على الصعيد المهني أو على صعيد العلاقات العاطفية. وان كنتِ تتساءلين عن احتمال مقابلة شريك حياتك وحبّك في العام الجديد؟ سنقدّم لكِ الجواب! لذا تابعي في هذا الموضوع من أنوثة واكتشفي الأبراج الأكثر حظاً في الحب للعام 2021 المقبل. 

برج القوس

برج القوس هو من أكثر الأبراج حظاً في الحب خلال العام المقبل. فالعازبون من مواليد القوس سيجدون الحب، حيث توعدهم الأفلاك بلحظات كثيرة من الرومانسية والسعادة. بالنسبة الى المتزوجين، فستبدأ حياتهم في الاستقرار مع حلول فصلي الربيع والصيف. 

برج الأسد

ما يميّز أصحاب هذا البرج هو وجود كوكب المشتري حتى شهر تموز، هذا الأمر يرفع حظوظ مولود الاسد بمقابلة حبّ حياته. وهو حتماً من الأبراج الأكثر حظاً في الحب للعام 2021 المقبل. وبالنسبة للمتزوجين، فسيبدأ مولود الأسد التفكير بجديّة في الانجاب.

برج العذراء

خلال شهر أغسطس المقبل، سيبدأ الحظّ في الابتسام لمولود برج العذراء في الحب وربما يجب شريك حياته. والأزواج سيكونون أكثر حظّاً من ناحية استقرار العلاقة مع الشريك وخلوها من المشاكل. 

برج الجدي

من المتوقع أن يبدأ مولود الجدي بعلاقة حب خلال الصيف المقبل، وفي حال وجود علاقة بالفعل ستكون الأجواء هادئة من ناحية الحب. لكن على صاحب هذا البرج التيقظ لمدى استمرار هذه العلاقة!

بعدما عرضنا لكِ الأبراج الأكثر حظاً في الحب للعام 2021 المقبل ان كان للعاذبين أو المتزوجين... هل كان برجكِ من بينها؟ وهل تحمّستِ للعام الجديد وما يمكن أن يحمل لكِ من مفاجآت؟