بالفيديو… النجمة ميريام فارس تكشف للمرّة الأولى عن وجه إبنها الثاني ديف!
يوميات المشاهير
بالفيديو... النجمة ميريام فارس تكشف للمرّة الأولى عن و...
ياسمين صبري حديث السوشيل ميديا من جديد… وما علاقة نادين نجيم؟
يوميات المشاهير
ياسمين صبري حديث السوشيل ميديا من جديد... وما علاقة نا...

بعد تسريب صوتي جريء لها... تعرّفي أكثر على منى السابر والدة حلا الترك

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020
بعد تسريب صوتي جريء لها… تعرّفي أكثر على منى السابر والدة حلا الترك

انتشر مؤخراً تسريب صوتي لوالدة الفنانة البحرينية الشابة ​حلا الترك​، ​منى السابر، تهدّد فيه بفضح ابنتها وعائلة والدها بحال دخولها السجن. وذلك، بعدما قاضت حلا والدتها من دون الكشف عن التفاصيل، لكن يبدو أن حلا تتهم والدتها بسرقة أموالها. لذا من هي منى السابر والدة حلا؟

زواج منى السابر والمشاكل العائلية

منى عبد الله السابر هو الأسم الكامل لوالدة حلا الترك، وهي من مواليد العام 1978. ولدت السابر من أم بحرينية وأب سوري الجنسية، لذا تحمل الجنسية السورية والبحرينية.  تزوّجت السابر من المنتج محمد الترك، وأنجبت 3 أطفال: حلا ومحمد وعبد الله. الّا أن هذا الزواج استمر 13 عاماً فقط، وانتهى بالانفصال بعد الكثير من المشاكل. وقد تزوّج محمد الترك بعدها من النجمة المغربية المعروفة دنيا بطمة.

ومؤخراً، أطلت منى السابر، في بثّ مباشر، كشفت فيه الى أنها تتعرض للإبتزاز والتهديد، وهاجمت والدة طليقها وجدة ابنتها حلا، مها الترك. وقالت السابر"هناك أشياء كثيرة في داخلي لا يمكنني ان ابوح بها، لان الكلام محسوب علي. كان أبو محمد يقول لي لا تسمعي كلامها ولا تردي عليها، كنت ارفض وأقول له هذه ام . انا لم أخطئ في حق احد ولم أظلم أحدا ولم اعتدي على احد. وتابعت "أنا لا اريد شيئاً سوى أولادي، انا امرأة تحب الحق ولا اريد سوى حقي فقط. نحن في 2020 والدنيا تغيرت، هل يجب ان اذهب الى بلد أوروبي لكي أطالب بحقي".

من هي منى السابر على مواقع التواصل؟

منى هي خبيرة مكياج معروفة، لذا تتّمتع بشعبية كبيرة على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديداً انستقرام. إذ وصل عدد المتابعين لها الى أكثر من 350 الف متابع. وتتمتّع منى بجمال واطلالة راقية تظهر بمختلف صورها عبر حساباتها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mona AlSaber | منى السابر (@monaa_alsaber)