هيفاء وهبي ترفض التطعيم ضدّ فيروس كورونا… ما السبب؟
يوميات المشاهير
هيفاء وهبي ترفض التطعيم ضدّ فيروس كورونا... ما السبب؟
موقف لا أحد يتمنى أن يواجهه… بسمة تظهر بفستان مسروق في مهرجان القاهرة
يوميات المشاهير
موقف لا أحد يتمنى أن يواجهه... بسمة تظهر بفستان مسروق ...

للمرة الأولى... درة تكشف عن سبب بكائها خلال حفل زفافها

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020
للمرة الأولى… درة تكشف عن سبب بكائها خلال حفل زفافها

كشفت الفنانة التونسية درة زروق للمرة الأولى، السبب وراء بكائها في حفل زفافها على المهندس هاني سعد الذي أقيم في مدينة الجونة المصرية، بحضور عدد من نجوم الفن. فخلال مداخلة هاتفية مع إذاعة "موازييك"، قالت درة إنّ "سبب بكائها أثناء رقصتها مع زوجها، هو والدتها التي لم تحضر الحفل بسبب حالتها الصحية، إضافة إلى تذكّرها والدها المتوفي فاختلطت مشاعرها بين الفرحة والحزن وبكت". وذلك على عكس الكثير من الاقاويل التي صدرت أنّ درة بكت لأنّها زوجة ثانية وما شابه.

درة لن تصمت

كما أكدت درة زروق أنها ستقاضي النائب السابق بمجلس نواب الشعب التونسي فاطمة المسدي، بعد هجومها عليها واعتبارها خالفت القانون التونسي، مشددة على أنها لم تخالف القانون وأن زوجها مطلق، وبذلك لا تعتبر هى زوجة ثانية، والدليل أن زواجها تم توثيقه في الخارجية المصرية والتي خاطبت به الخارجية التونسية، حيث كانت لن تسمح بتسجيله بحالة أنها كانت درة زوجة ثانية. وقالت: "معملتش حاجة حرام". وبذلك تكون درة تحسم مجدداً الجدل القائم حول هذا الموضوع.

نذكر أن فور إعلان درة زروق زواجها على هاني سعد، انهالت عليها التعليقات والانتقادات بإعتبار انها الزوجة الثانية لسعد لأن زوجته الأولى لا تزال على ذمته. خصوصاً أنّ الأخيرة نشرت صورة وقالت انّها ما زالت متزوجة من هاني. الا أنّ صمت درة عن هذا الموضوع لم يطول، فسارعت الى توضيح الموضوع من خلال تسجيل صوته لإحدى البرامج التونسية، فأكدت أنها "مرتبطة برجل مطلق، وهو اختار أن يعاود حياته معها". وتوجهت الى من "يروج الاشاعات ويصطاد في الماء العكر" قائلةً: "ربي يهديهم".

بهذه الطريقة ردّت درة زروق على بعض رواد السوشيل ميديا بعد سخريتهم منها!

كما نشر هاني سعد، صورة من حفل زفافهما على حسابه الخاص على انستقرام. وأرفق الصورة بالتعليق التالي: "عندما يحين لروحين الإلتقاء بمكان، فإن التوقيت والظروف كلها غير مهمة". وفي أول تعليق له بعد كل الجدل الذي حصل بعد الزفاف، أضاف سعد: "فجأة يصبحوا مغناطيساً لبعضهم البعض، وعلي الرغم من جهودهم لمحاربته فإن الكون كله يتلاعب بطريقة ما بكل شيء لصالحهم.. وفي تلك اللحظة عندما يستسلموا أخيراً، يولد حب جديد".