وفاة الطالب يوسف فياض بسبب امتحان في جامعة سيناء! وهجوم كبير ضدّ كلية الطب
يوميات المشاهير
وفاة الطالب يوسف فياض بسبب امتحان في جامعة سيناء! وهجو...
بعد أخبار انفصالها عن عمرو دياب... هل دنيا الشربيني حامل؟
يوميات المشاهير
بعد أخبار انفصالها عن عمرو دياب... هل دنيا الشربيني حا...
0 LIKES

بعد حضورها مهرجان القاهرة السينمائي... صابرين تكشف مصدر إصابتها بفيروس كورونا!

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
بعد حضورها مهرجان القاهرة السينمائي... صابرين تكشف مصدر إصابتها بفيروس كورونا!

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بالأخبار التي إنتشرت عن إصابة الفنانة صابرين بفيروس كورونا، بعد أن كانت خضعت للفحوصات الطبية اللازمة وتبيّن أنّها إيجابية. ولكن من ناحيةٍ أخرى أثارت هذه المستجدات حول الحالة الصحية للنجمة المصرية الذعر في الوسط الفني، خصوصاً أنّها تواجدت ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الثانية والأربعين. وبدأت التساؤلات حول إذا كانت الفنانة صابرين أُصيبت بالفيروس نتيجة وجودها في الحفل وإذا كانت نقلت العدوى الى النجوم الذي إختلطوا معها في ذلك المهرجان.

ساعات قليلة على إنتشار الأخبار وهذه الأسئلة حتى أوضحت الفنانة المصرية صابرين أنّها لم تصاب بكوفيد 19 بسبب تواجدها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وحتى أنّها خلال الحفل كانت تلتزم بكل الإجراءات الوقائية المطلوبة للوقاية من فيروس كورونا وأشارت الى أنّها كانت تستخدم البخاخ المخصص لتعقيم اليدين بطريقة متواصلة. وبعدها كشفت صابرين أنّ السبب الرئيسي لإصابتها بهذا الفيروس الذي يستمر بالتفشي في العالم، هو بسبب إصابة شقيقها وزوجته وبعدها نقلت هي بدورها كورونا الى زوجها وابنها، وأعربت عن خوفها من إنتقال العدوى الى والدتها المسنّة.

وخلال مداخلة تلفزيونية، إنتقلت صابرين للتحدّث عن أعراض فيروس كورونا حيث قالت أنّها تشبه كثيراً أعراض الإنفلونزا، ونصحت الجميع بإرتداء الكمامة الوقائية وعدم الخروج إلّا عند الضرورة القصوى منعاً لتفشي الفيروس أكثر.

إطلالات جديدة ومفاجئة لصابرين بعد خلع الحجاب!

وكانت الفنانة صابرين تألقت بفستانٍ باللون الأسود مع القليل من الخرز الملمع خلال مهرجان القاهرة السينامائي الدولي بدورته الثانية والأربعين مع تسريحة شعر مالسة ومكياج ترابي ناعم، وكانت تشاركت مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام صورة لها إلتقطتها عدسات الكاميرا قبل الحفل.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Sabrien - صابرين (@sabrienofficial)