بعد حضورها مهرجان القاهرة السينمائي... صابرين تكشف مصدر إصابتها بفيروس كورونا!
يوميات المشاهير
بعد حضورها مهرجان القاهرة السينمائي... صابرين تكشف مصد...
باسم مغنية بحرقة قلب: "أنا كتير موجوع يا بيي، كتير صعب"!
يوميات المشاهير
باسم مغنية بحرقة قلب: "أنا كتير موجوع يا بيي، كتير صعب...
0 LIKES

بعد أخبار انفصالها عن عمرو دياب... هل دنيا الشربيني حامل؟

الأربعاء, 09 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
بعد أخبار انفصالها عن عمرو دياب... هل دنيا الشربيني حامل؟

بعد إنتشار أخبار حول إنفصال الفنان المصري عمرو دياب والممثلة المصرية دينا الشربيني، انتشرت صورة على مواقع التواصل الإجتماعي أظهرت دينا ببطن منتفخ، ما طرح أسئلة عدة أهمها: هل دنيا الشربيني حامل بعد الانفصال؟

هل دنيا الشربيني حامل

إضافة الى الصورة التي انتشرت، استندت بعض الموقع على أكثر من دلالة لتأكيد حمل دينا، وهي:

أولاً، امتناع دينا الشربيني عن الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي أو في المناسبات. حيث كان آخر ظهور لها قبل أكثر من 3 أشهر.

ثانياً، عدم رد دينا على أخبار حملها، فهي لم تؤكدها ولم تنفيها.

ثالثاً، حمل دينا هو السبب الاساسي للانفصال عن عمرو دياب.

الا انه رغم هذه الاخبار لم يعلّق أي من الثنائي ولم يوضح الامور. أما بالنسبة الى الصورة والسؤال: هل دنيا الشربيني حامل من دياب؟، فتبيّن أن غير صحيحة وخبر الحمل بندرج تحت قائمة الشائعات. ما يعني أن دينا ليست حاملاً. علماً أن الصور المتداولة من عيد ميلادها في آذار 2019.

دينا الشربيني تعترف... لهذا السبب غابت عن مهرجان القاهرة السينمائي

نذكر أنه ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بالأخبار التي تشير الى تفاقم التوتر في علاقة النجم عمرو دياب ودينا الشربيني، وذلك بعد أن لاحظ رواد مواقع التواصل الإجتماعي أنّ عمرو قام بإلغاء متابعته حساب دينا على إنستقرام، ما طرح الكثير من التساؤلات حول حقيقة علاقتهما ومصيرها. وفيما قام النجم عمرو دياب بهذه الخطوة، إستمرت دينا الشربيني بمتابعته ومتابعة أولاده الأربعة نور، عبد الله، جنى وكنزى، فإستغرب الجمهور كثيراً حيال الأمر الغير إعتيادي خصوصاً بعد أغنية "أماكن السهر" التي صوّر الفيديو كليب الخاص بها مع زوجته دينا الشربيني ولاحظ الجميع مدى الحبّ الكبير الذي يجمعهما.