كنزي دياب تشعل السوشيل ميديا برقصها مثل شاكيرا... ووالدتها تعلّق بهذه الكلمات!
يوميات المشاهير
كنزي دياب تشعل السوشيل ميديا برقصها مثل شاكيرا... ووال...
من هو الأستاذ الذي حصد جائزة المعلّم العالمية؟
يوميات المشاهير
من هو الأستاذ الذي حصد جائزة المعلّم العالمية؟
0 LIKES

ياسمين عبد العزيز تبحث عمّن يشاركها مسلسلها لرمضان 2021!

الجمعة، 11 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
ياسمين عبد العزيز تبحث عمّن يشاركها مسلسلها لرمضان 2021!

"ما هو مسلسل ياسمين عبد العزيز لرمضان 2021"؟ هذا السؤال يطرحه الكثيرون من محبّي هذه النجمة والمتابعين له، حيث ينتظرونها في موسم الدراما الرمضانيّ المقبل. لذا نكشف لكم التفاصيل في هذا الموضوع.

بطولة ياسمين المشتركة مع زوجها

في المبدأ، سيحمل مسلسل ياسمين عبد العزيز لرمضان 2021 اسم "اللي ملوش كبير"، وستكون بطلته الى جانب زوجها أحمد عوضي. وهو من إخراج مصطفى فكري الذي يتعاون مع ياسمين للعام الثاني على التوالي. فيما التأليف لعمرو محمود ياسين. وقررت الشركة المنتجة بدء تصويره منتصف شهر يناير المقبل على اقصى تقدير. ومن المقرر الإعلان قريباً عن أسماء بقية نجوم العمل.

صورة تثير الشكّ حول حمل ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي... شاهديها الآن!

ياسمين تبحث عن ممثلين!

الشهر الماضي، لجأت ياسمين الى مواقع التواصل الاجتماعي بحثاً عن وجوه جديدة، لكي تشاركها في بطولة مسلسلها الجديد. كما نشر المخرج مصطفى فكري إعلاناً عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، كتب فيها: "بسم الله توكلنا علي الله، على من يرغب بالمشاركة في مسلسل ياسمين عبد العزيز لرمضان 2021 المقبل". 

5 فنانين تقدم شقيق ياسمين عبد العزيز بشكوى ضدهم... لماذا؟

وطلب فكري من كل الراغبين في الخضوع للاختبار للمشاركة في إرسال الآتي: صوره شخصية/ الاسم والسن/ رقم التليفون/ مشهد تمثيلي أن وجد/ تحديد الموقف النقابي عبر بريده الإلكتروني. وكان آخر موعد لقبول الطلبات يوم 25 نوفمبر الماضي.

يذكر أن تعاون مصطفى فكري وياسمين عبد العزيز السابق كان في موسم رمضان 2020 خلال مسلسل "ونحب تاني ليه"، من تأليف عمرو محمود ياسين، وبطولة كريم فهمي، تارا عماد، شريف منير علا رشدي، سوسن بدر، ليلى عز العرب، كارولين عزمي، صبا الرفاعي، سمر مرسي، وغيرهم من النجوم.