بعد أخبار انفصالها عن عمرو دياب... هل دنيا الشربيني حامل؟
يوميات المشاهير
بعد أخبار انفصالها عن عمرو دياب... هل دنيا الشربيني حا...
احمد ابو هشيمة يُفجع بنبأ وفاة والده اللواء حمدي أبو هشيمة
يوميات المشاهير
احمد ابو هشيمة يُفجع بنبأ وفاة والده اللواء حمدي أبو ه...
0 LIKES

باسم مغنية بحرقة قلب: "أنا كتير موجوع يا بيي، كتير صعب"!

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
باسم مغنية بحرقة قلب: "أنا كتير موجوع يا بيي، كتير صعب"!

بكلماتٍ موجعة نعى الممثل باسم مغنية والده الذي توفي مساء أمس وشيّع اليوم، وقد تشارك مع متابعيه عبر حسابه الرسمي على تويتر وعلى إنستقرام ورقة نعوة والده بحزن وأسى كبيرين، مرفقاً المنشور بهذه العبارة: "أنا كتير موجوع يا بيي، كتير صعب". وبعدها علّق رواد السوشيل وتقدّموا بالتعازي للنجم اللبناني، وتناقلت النبأ المحزن مواقع الفن والصفحات الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنّانون يعزّون باسم

الى جانب الجمهور الذي اظهر كامل الدعم والمواساة للفنان باسم مغنية، انضمت مجموعة كبيرة من الممثلين والنجوم العرب الذين غرّدوا عبر حساباتهم الخاصة على تويتر لتقديم واجب التعزية لزميلهم باسم مغنية بعد وفاة والده، بعدما فرضت جائحة كورونا امتناع الناس عن تقبّل التعازي بشكل مباشر تفادياً للتجمعات. 

الممثل وسام صباغ رفيق الدرب لباسم مغنية كتب عبر تويتر: الله يرحم روحو يا حبيبي، أبو باسم الطيب الحنون، ما فيه أصعب من فراق الأهل، وجعو كبير"... ليرد عليه باسم بالقول: "يرحم أهلك حبيبي وشكرا لوقفتك جنبي".

أمّا الممثل السوري قيس الشيخ نجيب فكتب على تغريدة باسم التي نعى فيها والده: "فراق الأب وجعو قاسي يا صديقي ... الله يرحمو يا باسم و يكون معكون و يصبركن. إنا لله وإنا إليه راجعون".

إنضمّت الفنانة هيفاء وهبي الى المشاهير الذين قدّموا واجب العزاء بعد رحيل والد الممثل باسم مغنية، وعلقت على منشوره على تويتر وكتبت مع قلبِ مكسور: "البقية بحياتك باسم. الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته".

الموت يغيّب الملحن اللبناني جان صليبا اثر اصابته بفيروس كورونا... والنجوم في حال صدمة!

من جانبها توجهت الممثلة ماغي بوغصن للممثل باسم مغنية على تويتر بالقول: "خبر حزين. الله يرحم والدك باسم. ويصبر قلبكن"، ماغي التي تشاركت مع باسم عدد من المحطات التمثيلية التي تركت بصمة مميّزة في الدراما اللبنانية، فردّ زميلها باسم عليها بالقول: "حزين كتير كتير ماغي. كنت مفكر بيي ما بموت"..


بتغريدة مؤثرة عزّت الفنانة نانسي عجرم باسم مغنية، حيث كتبت: "ما في كلام بواسي، خسارة البيّ صعبة كتير، الله يرحم والدك باسم ويصبركن على فراقه ويعطيك القوة بهالوقت الصعب.. قلبونا معك"، وكذلك أعاد نشرها عبر صفحته الرسمية وردّ بجملة: نانسي الحبيبة شكرا لرسالتك ومحبتك ويحفظ أهلك. وجع ما توقعتو".


الفنان رامي عيّاش توجه لباسم وكتب: "بكل أسى وحزن تلقينا الخبر. الله يرحم روحو ويخليلك عايلتك خيي باسم. حاسين معك وقلبنا معك. إنا لله وإنا إليه راجعون".


بدورها الممثلة والفنانة سيرين عبد النور توجهت لباسم عبر تويتر وغرّدت: "حبيبي باسم الله يصبرك ويرحم والدك"، وكغيرها من نجوم لبنان والعالم العربي أعاد باسم نشر كلمات التعزية على صفحته الخاصة.