<p dir="RTL"><strong>شمس الكويتية</strong></p>
<p dir="RTL">المغنية الكويتية شمس تفضل بقاء كل ما يتعلق بحياتها الخاصة سرياً، إلا أن بعض المقابلات معها أفادت بأنها تزوجت ثلاث مرات.</p>
يوميات المشاهير
أنا لست "عبدة ذكور"... فيديو صادم لشمس الكويتية
يسرا اللوزي... فنانة مصرية تستعرض حملها من دون ثياب على غلاف مجلّة عالمية
يوميات المشاهير
يسرا اللوزي... فنانة مصرية تستعرض حملها من دون ثياب عل...
0 LIKES

إلهام شاهين في فيلم جديد مثير للجدل ويحاكي مواضيع حسّاسة!

الخميس, 10 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
<p dir="RTL"><strong>إلهام شاهين</strong></p>
<p dir="RTL">الممثلة المصرية الهام شاهين تعرضت بدورها للعنف من قبل زوجها اللبناني السابق، ووصلت الأمور بينهما الى محاولة إحراق وجهها وتشويهها بعد استئجار سائق ودفع مبلغ 75 الف دولار اميركي له، الا أن العملية انكشفت وتم حبس السائق.</p>

تحدثت الممثلة المصرية إلهام شاهين عن فيلميها الجديد "حظر تجول" المشارك في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الثانية والأربعين. وتمنت أن يغيّر الفيلم قوانين زنا المحارم لأنها ترى أن شخصيتها في الفيلم كان يجب أن تحصل على براءة وليس 20 عاماً سجن.

"حظر تجول"

الفيلم الجديد من تأليف وإخراج أمير رمسيس، ويشارك في بطولته الى جانب إلهام شاهين كل من أمينة خليل، أحمد مجدي، عارفة عبد الرسول، محمود الليثي، إضافة الى الفنان الفلسطيني كامل الباشا.

أما عن أحداثه، فتدور حول "فاتن" المرأة التي تخرج من السجن بعد 20 سنة، لتجد أن إبنتها غير قادرة على تجاوز الماضي، ومسامحة والدتها. وليس في ذهنها سوى أن والدتها قتلت والدها. بالمقابل، نجد رفض فاتن/إلهام شاهين الاعتراف بسبب الجريمة. وقصته تدور في إحدى ليالي خريف من العام 2013 وذلك، خلال فترة حظر التجول داخل مصر.

موعد عرض "حظر تجول" 

كشفت إلهام شاهين خلال على تلفزيون "اليوم السابع" أن الفيلم سيفتح الكثير من النقاشات حول الفيلم بعد أن يعرض بدور السينما يوم 17 ديسمبر/ كانون الاول. وشددت على أن هناك الكثير من الأفلام غيّرت بعض القوانين، وأمنيتي أن يغير الفيلم القوانين فيما يتعلّق والتحرّش العائلي.

وتابعت إلهام أن سيناريو الفيلم يقول أن شخصية فاتن عمرها 50 عام فقط، ولكنها شعرت أن الشخصية يجب أن يكون شكلها متقدم في العمر لأنها مؤمنة بأن الهم والحزن والقهر يجعل الإنسان شكله متقدم في السن عن عمره الحقيقي، موضحة أن المخرج لم يطلب منها أن تكون في هذه المرحلة العمرية المتقدمة.

إلهام شاهين تتلقى تعليقاً لاذعاً: "استري نفسك".. وتنهار بالبكاء في مهرجان الجونة

إلهام شاهين ممنوعة من رؤية أمينة خليل

أشارت إلهام أنها لم تكن تعلم أنها ممنوعة من مقابلة أمينة خليل التي تجسد دور ابنتها، وكان كلما تطلب من المخرج أن يجمعها بها في بروفة للعمل على الشخصيات كان يقول لها أن أمينة مشغولة، لذلك تخيلت الهام أن أمينة لا تريد مقابلتها، ولكن في أخر يوم تصوير اعترف لها أمير رمسيس، بأنه من كان يتحجج ويمنع مقابلتها لأمينة خليل، لأنه كان يريد أن يكون هناك إحساس بالغربة بينهما، ولم يكن يريد أن يُشعر المشاهد أنهما اعتادا رؤية بعضهما البعض خلف الكواليس ليكون الإحساس صادقاً على الشاشة.