باسم مغنية بحرقة قلب: "أنا كتير موجوع يا بيي، كتير صعب"!
يوميات المشاهير
باسم مغنية بحرقة قلب: "أنا كتير موجوع يا بيي، كتير صعب...
<p dir="RTL"><strong>شمس الكويتية</strong></p>
<p dir="RTL">المغنية الكويتية شمس تفضل بقاء كل ما يتعلق بحياتها الخاصة سرياً، إلا أن بعض المقابلات معها أفادت بأنها تزوجت ثلاث مرات.</p>
يوميات المشاهير
أنا لست "عبدة ذكور"... فيديو صادم لشمس الكويتية
0 LIKES

احمد ابو هشيمة يُفجع بنبأ وفاة والده اللواء حمدي أبو هشيمة

الخميس، 10 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
احمد ابو هشيمة يُفجع بنبأ وفاة والده اللواء حمدي أبو هشيمة

فجع الموت اليوم الأربعاء رجل الأعمال المصري وعضو مجلس الشيوخ أحمد أبو هشيمة زوج الفنانة ياسمين صبري، بعد تلقيه نبأ وفاة والده اللواء حمدي أبو هشيمة. وتبيّن في التفاصيل أن والد ابو هشيمة كان يصارع المرض منذ فترة طويلة تقارب الـ 10 سنوات. 

أخبار مسرّبة تكشف عن انفجار الخلاف بين عمرو دياب وأحمد أبو هشيمة والسبب… ياسمين صبري!

لا عزاء بسبب جائحة كورونا

أعلن احمد ابوهشيمة عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي النبأ الحزين، حيث نشر على صفحته على فيسبوك منشور نعا فيه والده، جاء فيه: "توفي إلى رحمة الله والدي، اللواء حمدي أبو هشيمة". كما نشر على تويتر صورة سوداء توجه فيها الى روح والده بكلمات مؤثرة، فكتب: "رحل السند والقدوة... رحل أبي صاحب القيم والمبادئ والأخلاق الرفيعة... رحل الرجل الذي تعلمت منه الأصول واحترام الجميع... شاكر وممتن لكل من واسانا في مصيبتنا وقدم لنا عزائه". 

وكشف ابو هشيمة عن سبب عدم إقامة عزاء لوالده حيث أضاف في التغريدة: "ونظراً لظروف انتشار جائحة كورونا وحرصاً على سلامة كل المحبين سيقتصر العزاء على التلغراف الخاص بمجموعة حديد المصريين". وبعدها انهالت التعليقات التي تقدم فيها المتابعون بأحرّ التعازي لرجل الأعمال احمد ابوهشيمة. وسُتقام اليوم صلاة الجنازة على روح والد حمدي ابو هشيمة في مجمع مستشفيات القوات المسلحة في مصر الجديدة.

وحتّى الآن لم تنشر ياسمين صبري أي رسالة تعزية عبر صفحاتها على مواقع التواصل تنعي فيها عمّها حمدي ابو هشيمة.

من هو والد احمد أبو هشيمة؟

اللواء حمدي ابو هشيمة، ضابط شرطة مصري عمل في بداية حياته في محافظة "بني سويف" وتنقل بين أروقة وزارة الداخلية المصرية وقطاعاتها المختلفة. تعود أصول عائلة "أبو هشيمة" إلى محافظة بني سويف، إلا أن الأسرة انتقلت الى العيش الى القاهرة بعدما تم إحالة حمدي أبو هشيمة الى المعاش. هناك عاش اللواء حمدي أبو هشيمة في حي الوايلي في القاهرة حيث تزوّج وأنجب ابنه رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة عام 1975.