احمد ابو هشيمة يُفجع بنبأ وفاة والده اللواء حمدي أبو هشيمة
يوميات المشاهير
احمد ابو هشيمة يُفجع بنبأ وفاة والده اللواء حمدي أبو ه...
<p dir="RTL"><strong>إلهام شاهين</strong></p>
<p dir="RTL">الممثلة المصرية الهام شاهين تعرضت بدورها للعنف من قبل زوجها اللبناني السابق، ووصلت الأمور بينهما الى محاولة إحراق وجهها وتشويهها بعد استئجار سائق ودفع مبلغ 75 الف دولار اميركي له، الا أن العملية انكشفت وتم حبس السائق.</p>
سينما ومسلسلات
إلهام شاهين في فيلم جديد مثير للجدل ويحاكي مواضيع حسّا...
0 LIKES

أنا لست "عبدة ذكور"... فيديو صادم لشمس الكويتية

الخميس، 10 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
<p dir="RTL"><strong>شمس الكويتية</strong></p>
<p dir="RTL">المغنية الكويتية شمس تفضل بقاء كل ما يتعلق بحياتها الخاصة سرياً، إلا أن بعض المقابلات معها أفادت بأنها تزوجت ثلاث مرات.</p>

أثارت الفنانة الكويتية شمس الجدل، بعدما نشرت فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي حول طريقة تعاملها مع الرجل، ومهاجمتها النساء اللواتي يصفنها بـ"عبدة الذكور". وظهرت شمس في الفيديو وهي تقول: "إذا كان لديّ رجل في حياتي يحترمني ويقدرني. عادي أغسل رجله بالماء والملح"، وتابعت "أنا لست عبدة ذكور أنا ليدي". وأضافت شمس: "الليدي كل ما ارتقت ارتقى الرجل الذي يتواجد معها، المرأة كل ما ارتقت زوجها صار راقياً. المرأة كل ما كانت كوين وملكة زوجها صار ملك بعينها".

هجوم سابق على الفنانة الكويتية شمس

تعرضت شمس مؤخّراً الى هجوم على مواقع التواصل الاجتماعي، من قبل عدد كبير من السعوديين، حيث تمت المطالبة بمنع دخولها المملكة العربية السعودية، بسبب ما صرحت به بشأن نسائها.

ووصفت شمس السعوديات بـ"النعاليات"، نسبة إلى النعال، في إطار دفاعها عنهن بأنهن لسن اتكاليات كما تظهر وسائل الإعلام. كما عبرت شمس عن دعمها للسعوديات بإبداء رغبتها في إقامة مسابقة للطاهيات السعوديات كي يظهرن للعالم الذي يأخذ عنهن فكرة سيئة. 

هل تزوجت شمس الكويتية مرة ثالثة؟

وأكدت أن الفتاة السعودية ليست كما يعتقد البعض وأنها تستطيع أن تعمل "شيف وضابط وطيار وكل شيء".