<p dir="RTL"><strong>إلهام شاهين</strong></p>
<p dir="RTL">الممثلة المصرية الهام شاهين تعرضت بدورها للعنف من قبل زوجها اللبناني السابق، ووصلت الأمور بينهما الى محاولة إحراق وجهها وتشويهها بعد استئجار سائق ودفع مبلغ 75 الف دولار اميركي له، الا أن العملية انكشفت وتم حبس السائق.</p>
سينما ومسلسلات
إلهام شاهين في فيلم جديد مثير للجدل ويحاكي مواضيع حسّا...
سنوات عديدة غابت عن الشاشة والساحة الفنية... منيرة سنبل للمرّة الأولى عبر السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
سنوات عديدة غابت عن الشاشة والساحة الفنية... منيرة سنب...
0 LIKES

يسرا اللوزي... فنانة مصرية تستعرض حملها من دون ثياب على غلاف مجلّة عالمية

الخميس، 10 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
يسرا اللوزي... فنانة مصرية تستعرض حملها من دون ثياب على غلاف مجلّة عالمية

لم تتردد الفنانة المصرية يسرا اللوزي بنشر صورة لها من دون ثياب على مجلّة "فوغ" العالمية بنسختها العربية، لتستعرض حملها، حيث بدا بطنها المنتفخ في الاشهر الأخير، وقامت بإخفاء منطقة الصدر بوشاح أبيض شبه شفاف. 

صورة جريئة جداً عرّضت الفنانة المصرية لانتقادات وهجوم الجمهور خاصة بعدما أعادت نشرها على صفحتها الشخصية على انستقرام موجة غضب وضجة كبيرة.

عائشة عطية فنانة تونسية تُعلن عن حملها من دون زواج… وتطلق جدلاً واسعاً!

وخضعت يسرا الحامل بطفلها الثاني بعدما وضعت مؤخراً طفلتها الأولى، لجلسة تصوير محترفة، تميزت بالغموض والخلفية السوداء، وتركّزت فيها الأضواء على قوام يسرا اللوزي وهي من دون ثياب، تضع يدها على بطنها، وتعكس الصورة نظرة الحنان والشوق واللهفة التي تنتظر بهم يسرا اللوزي مولودها القادم. 

وعلّقت يسرا على الصورة بالقول: "حبيت أشارك جمهوري بجانب مختلف وجديد من شخصيتي، و تأثير الأمومة ومخاوفها على كل حاجة في حياتي. شكر خاص لكل من ساهم في كتابة هذا المقال".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yosra El Lozy (@yosraellozyofficial)

تفاعل النجمات العربيات وهجوم من الجمهور!

تفاعلت النجمات العربيات مع صورة يسرا اللوزي فعبّرت كندة علّوش عن إعجابها بالصورة إضافة الى هدى المفتي، والممثلة هند صبري وايمان عاصي ونيللي كريم وسلمى ابو ضيف وغيرهن. 

وفي المقابل، هاجم المتابعون الظهور الجريء للممثلة المصرية اللوزي، فكتبت إحدى المتابعات: "تربى في عزك .. صوره متعودين نشوفها على انستجرام المشاهير الاجانب ونقول حلوه الفكره ولكن فيها كثير من العري .. أو الجرأه الفاضحه .. لكن الصوره الفكره التصوير تحفه ولكن لو احتفظي فيها لنفسك في البوم ذكرياتك ..لانك في مجتمع شرقي متحفظ".

واعتبر كثيرون بأن النجمات العربيات يحاولن تقليد نجمات هوليود وأن هذه اللقطات مقتبسة عن صور النجمات العالميات أثناء الحمل أمثال جيجي حديد وغيرها. فكتبت إحدى المتابعات ليسرا: "مش كل اللي يعملوا الاجانب تمشي مع مجتمعنا العربي والاسلامي بصراحة غلطة كبيره عملتيها وحتقلل من جمهورك للعلم التعري مش طريق النجاح."