ياسمين عبد العزيز تبحث عمّن يشاركها مسلسلها لرمضان 2021!
سينما ومسلسلات
ياسمين عبد العزيز تبحث عمّن يشاركها مسلسلها لرمضان 202...
!إخراج ثعبان من فم امرأة روسية طوله 4 أقدام… فيديو
يوميات المشاهير
!إخراج ثعبان من فم امرأة روسية طوله 4 أقدام... فيديو

من هو الأستاذ الذي حصد جائزة المعلّم العالمية؟

الجمعة، 11 ديسمبر 2020
من هو الأستاذ الذي حصد جائزة المعلّم العالمية؟

"التعليم رسالة"... عبارة نسمعها بشكلٍ دائم تقديراً لجهود الأساتذة الذين يعملون لتربية الأجيال في المدارس والجامعات، من هنا حصد المدرس الهندي رانجيت ديسالي جائزة المعلّم العالمية لهذا العام، وذلك لعمله في مجال تعليم الفتيات من مجتمعات فقيرة قبلية، في مدرسة غربي البلاد. ومع معرفته بفوزه بهذه الجائزة التي لا تقتصر فقط على اللقب بل أيضاً يحصل معها على مليون دولار، ظهر في الفيديو بالقرب من والدته ووالده حيث والفرحة غمرت الأجواء العائلية فور تلقيه الخبر.

وتداولت مجموعة كبيرة من الصفحات والحسابات الإلكترونية حول العالم هذا الفيديو للمدرس الهندي رانجيت ديسالي، أمّا المفاجأة الأكبر أنّه أعلن بعد دقائق قليلة من حصوله على الجائزة أنّه سيتقاسمها مع التسعة الآخرين من المعلمين الذين وصلوا معه في القائمة، وقدّم كل شخص منهم مبلغاً بقسمة 55 ألف دولار.

</ifram

وبعد ذلك بدأت تنتشر صور رانجيت ديسالي خلال تعليمه الفتيات اللواتي معظمهن من المجتمعات القبلية في في مدرسة زيلا باريشاد الابتدائي، وبالفعل ظهر المدرس الهندي وهو يمنح التلميذات في الصفوف الطاقة الإيجابية أثناء تزويدهن بالعلم والثقافية التي سيحتاجونها، ولعل هذه الجهود كلّها جعلته يستحق جائزة المعلم العالمية لعام 2020.



مرض غامض في الهند يقتل البشر ويصيب المئات... نوبات وصرع وفقدان وعي

وبدأت تنتشر صور رانجيت ديسالي خلال تعليمه الفتيات اللواتي معظمهن من المجتمعات القبلية في في مدرسة زيلا باريشاد الابتدائي، وبالفعل ظهر المدرس الهندي وهو يمنح التلميذات في الصفوف الطاقة الإيجابية أثناء تزويدهن بالعلم والثقافية التي سيحتاجونها، ولعل هذه الجهود كلّها جعلته يستحق جائزة المعلم العالمية لعام 2020.

رانجيت ديسالي

وبعد الخطوة المميّزة التي قام بها المدرس الهندي رانجيت ديسالي بمنح زملائه نصف الجائزة التي حصدها مع جهوده في تعليم الفتيلت في الدرسة، نال المزيد من التقدير على الصعيد العالمي، وكان الدالاي لاما غرّد عبر حسابه الرسمي على تويتر حيث قدّم التهنئة للمدرس وأشاد بخطوته بتقاسم المبلغ المالي مع الآخرين.