من هو الأستاذ الذي حصد جائزة المعلّم العالمية؟
يوميات المشاهير
من هو الأستاذ الذي حصد جائزة المعلّم العالمية؟
<p dir="RTL"><strong>فيفي عبده</strong></p>
<p dir="RTL">إن الفنانة المصرية فيفي عبده حققت رقماً قياسياً في عدد الزيجات. بحيث اعترفت أنها تزوجت 6 مرات، 4 منهم كان شرعياً، واثنين غير شرعي. وهي الآن متزوجة من رجل الأعمال الفلسطيني محمد الديراوي وأنجبت منه ابنتها هنادي.</p>
يوميات المشاهير
فيفي عبده تكشف تفاصيل صادمة عن مرضها!

!إخراج ثعبان من فم امرأة روسية طوله 4 أقدام... فيديو

الجمعة، 11 ديسمبر 2020
!إخراج ثعبان من فم امرأة روسية طوله 4 أقدام… فيديو

لحظة صادمة تم فيها إخراج ثعبان من فم امرأة روسية وطوله 4 أقدام. السؤال الذي طرح نفسه هو كيف تمكّن ثعبان بهذا الطول أن يدخل فم سيّدة من دون علمها، حيث ورد في تفاصيل تقرير اجرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بأن الثعبان انزلق الى حلقها أثناء نومها في حديقتها في قرية ليفاشي في داغستان، جنوب روسيا.

لحظة صادمة للجميع!

شعرت السيّدة الروسية بالتوعك فتمّ نقلها إلى المستشفى بصورة طارئة وتمّ تخديرها بشكل كامل. وقرّر الطبيب أن يُدخل أنبوب في حلقها لمعرفة سبب الوعكة المفاجأة في المعدة وسمعت الطبيبة تقول في اللقطة المُزعجة: "دعونا نرى ما هذا"، ثم قامت في إخراج ثعبان من فم امرأة.

لم يخطر في بال الطبيبة بأن يكون ما داخل معدة السيدة ثعبان، فبدا الرعب على وجهها بعدما انتهت من سحب الثعبان وظهر رأسه، عندها وقعت الصدمة وصرخ الطاقم الطبي بعدما ذُعروا من طول الثعبان، وقفزت الطبيبة التي أسعفتها الى الوراء من شدّة الصدمة والخوف.

لرؤية الحيوانات البرية… هذه الأماكن العالمية هي الأفضل على الإطلاق!

بعدها تمّ وضع الثعبان في دلو طبيّ، ولم يتضح اذا كان الثعبان لا يزال على قيد الحياة أو ميّت، وما كانت المدة التي قضاها داخل جسد الامرأة، كما لم يتم تحديد نوع الثعبان. وادّعى بعض المعلّقين أن الكائن يمكن أن يكون طفيليًا أو دودة عملاقة لكنها تبدو كبيرة جدًا بالنسبة لذلك.

ولم يصدر أي تعليق عن وزارة الصحة في داغستان، ولكن ذكر سكان قرية ليفاشي التي يقطن فيها حوالي 11500 نسمة، إن مثل هذه الحوادث نادراً ما تحدث ويُنصح بعدم النوم في الخارج بسبب خطر انزلاق الثعابين داخل أفواههم كما حدث مع السيّدة.