!إخراج ثعبان من فم امرأة روسية طوله 4 أقدام... فيديو
يوميات المشاهير
!إخراج ثعبان من فم امرأة روسية طوله 4 أقدام... فيديو
ياسمين صبري تظهر بنفس إطلالة هيفاء وهبي... أي لوك هو الأجمل؟
يوميات المشاهير
ياسمين صبري تظهر بنفس إطلالة هيفاء وهبي... أي لوك هو ا...
0 LIKES

فيفي عبده تكشف تفاصيل صادمة عن مرضها!

الجمعة، 11 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
<p dir="RTL"><strong>فيفي عبده</strong></p>
<p dir="RTL">إن الفنانة المصرية فيفي عبده حققت رقماً قياسياً في عدد الزيجات. بحيث اعترفت أنها تزوجت 6 مرات، 4 منهم كان شرعياً، واثنين غير شرعي. وهي الآن متزوجة من رجل الأعمال الفلسطيني محمد الديراوي وأنجبت منه ابنتها هنادي.</p>

تعرّضت الفنانة المصرية فيفي عبده لأزمة صحيّة، كشفت عن تفاصيلها في مقطع فيديو صوتي نشرته عبر حسابها الرسمي على انستقرام. وأوضحت أنها عانت من آلام في الظهر، نافية كل الأخبار التي ترددت عن نقلها إلى المستشفى، والأخبار الكاذبة حول المرض الذي تعاني منه.

وأشارت فيفي، في الفيديو، الى أن آلام الظهر تسببت بعدم قدرتها على الحركة، قائلةً: "أنا مريضة وفي المنزل وأتعالج لأن ظهري يؤلمني"،  وأكملت: "أنا محتاجة الى دعاء الناس، لم أكن أستطيع المشي على رجلي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

وسبق أن كشفت فيفي عبده في فيديو سابق، نشرته أيضاً عبر حسابها على انستقرام عن تعرضها لأزمة صحية شديدة، لكن من دون أن تعلن عن أي تفاصيل. وقالت عندها:"إشتقت اليكم، ادعولي لأني مريضة، وانا قد أخفيت عليكم ذلك، كل يوم أدعي أن يزيل ربنا هذا الألم لأخبركم عنه".

وأضافت: "ادعولي أني أبقى بحالة جيدة، أنا مريضة، أحبكم كثيراً، وربنا يخليكم لي، لأن حبكم هو الذي سيساعدني لكي أنهض، كالأسد من جديد".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

وإنهالت ردود الفعل على الفيديو،  قالت الفنانة أمينة خليل: "مليون سلامة عليكي يا حبيبتي". أما الفنانة اللبنانية نيكول سابا فقالت: "سلامة قلبك يا حبيبتي وتقومي بالسلامة وترجعي كالأسد لناسك وحبايبك". بدورها، علقت الفنانة رانيا ياسين، وقالت: "يارب يا حبيتي أنت قمر وزي الفل دايما يارب".

بالفيديو... فيفي عبده تطلب من جمهورها الدعاء لها

تجدر الاشارة إلى أن فيفي عبده شاركت في رمضان الماضي، من خلال برنامج "خلي بالك من فيفي". هو برنامج كاميرا خفية يعتمد على استضافتها لأحد النجوم في منزلها، ويتم تنفيذ بعض المقالب فيه بصورة كوميدية مرحة بمُشاركة الفنانة المغربية زينب عبيد.